الحصانة لمجرمي الحرب لقتل العرب


قال السفير الأميركي الجديد لدى العراق ستيوارت جونز في مقابلة مع أسوشيتد برس- إن رئيس الوزراء العراقي حيدر ألعبادي أعطى ضمانات بمنح حصانة للقوات الأميركية من المقاضاة أو الملاحقة قضائيا في العراق .

الجيش الأميركي يقتل في العديد من الدول العربية مثل اليمن والصومال وليبيا وسوريا ولديه حصانة في جميع هذه الدول مخالفين بذلك الدساتير وسيادة الدولة والقوانين الدولية والإنسانية والأخلاقية .

الجيش اليمني يقصف المواطنين بطائرات بدون طيار وطائرات حربية ويستخدم جيشه على الأرض والشعوب العربية يفرض عليها ذلك مجبرتا ولم يجري في العالم العري أي استفتاء على هذه القرارات التي تصدر ليساعد أميركا في إقناع شعبها والرأي العام العالمي لتغطية جرائمها القذرة في الوطن العربي ولا زلنا نذكر جرائم الانبار وسجن أبو غريب في العراق وقتل آلاف المدنيين في الدول العربية .

الجندي الأميركي ليس لديه حصانة في وطنه كيف بنا نحن العرب نحصنه ومن يحصنه ....؟؟؟ سماسرة أميركا المزروعين في الوطن العربي لدماره .

مات الربيع العربي ودفنته الدول الغربية وأعادت للعرب قادة الظلم والفساد والقهر والعبودية . وعاثت في الوطن العربي فسادا ودمارا نحتاج إلى عقود لإعادة بناءه وإحياءه من جديد.

كاتب وإعلامي أردني



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات