مسرحية داعش والغبراء على مسرح الجامعة الأردنية بحلتها الجديدة


جراسا -

تعرض يوم غدا الاثنين المسرحية الكوميدية السياسية داعش والغبراء على مدرج الحسن في الجامعة الأردنية 8/12/2014 الساعة الواحدة ظهرا بحلتها الجديدة داعش والغبراء تأليف معتصم البيك وإخراج محمد ختاتنة .

وتركز المسرحية على محور التطرف الذي يتمثل في تنظيم داعش الذي يستغل إفراد منه أحوال أسرة فقيرة ، حيث تظهر شخصية أب ينتظر زيارة بعض الناس , اذ يظن أنهم يريدون خطبة إحدى بناته، لكنه يكتشف أن الزيارة تهدف ليكون ضمن الجماعات الدينية المتطرفة، ويستغل أحد المتطرفين وجود البنات ليتزوج من أحداهن .

تناقش المسرحية التي انطلقت برعاية رئيس الجمعية الأردنية للعلوم والثقافة الوزير الأسبق سمير الحباشنة على مسرح عمون الأحوال التي تعيشها فئة من الشباب حيث البطالة والفقر وانعدام فرص العمل ما يسهل للفكر المتطرف التسلل إليهم .

لكن هناك من الشباب المستنير ما يقف بوجه هذه الأساليب لحماية الوطن ومنجزاته المسرحية دعوة إلى التكاتف من اجل الذود عن تراب الوطن وحماية منجزاته من أجل أن يبقى شامخا وقويا بعيدا عن لغة الحقد والتطرف .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات