هيفاء وهبي تبحث عن ابن الحلال , بالصور


جراسا -

إنتهت النجمة هيفاء وهبي من تصوير أغنية "يا إبن الحلال" على طريقة السينما كليب مع المخرج يحيا سعادة في تعاون جديد بينهم بعد نجاحهم معاً في أغنية "حاسة ما بينا في حاجة".


الغنية من كلمات أمير طعيمة، والحان شريف قطا، وتوزيع أمير محروس. إعتمد المخرج يحيا على سعادة على الألوان الحارة، والمكياج الصارخ.
على صعيد آخر تستمر هيفاء في تصوير مشاهدها مع المخرج خالد يوسف في فيلم "دكان شحاتة" وتتحدث بعض الصحف المصرية عن سباق بين المخرج والممثلين للإستحواذ على إهتمام النجمة اللبنانية الحسناء. مما حدا بزميلتها غادة عبد الرازق للتعليق :يبدو وكأنهم لم يشاهدوا نساءاً من قبل".

وكانت أنباء عن خلاف نشأ بين هيفاء وغادة بسبب الغيرة على موقع التصوير الا أنهما نفيتا هذه الإشاعات. كما نفت هيفاء في حديث الى الزميلة "مجلة نادين" أن تكون قد تقصدت إفشال العرض الخاص لفيلم "آخر كلام" الذي تقوم زميلتها اللبنانية مادلين مطر ببطولته. لكن هيفاء لم تفسر خلال اللقاء كيف علم أكثر من صحافي مصري بأنها ذاهبة الى العرض الخاص قبل أكثر من ساعتين من موعده رغم أنها كما قالت في اللقاء "ذهبت بالصدفة، تلبية لدعوة زميلها الممثل محمد كريم". وإكتفت بالقول "ربما يكون مدير أعمالها مصطفى سرور قد قام بدعوة أحد أصدقائه الصحفيين دون علمها، لكنها بالتاكيد لم تتقصد جذب الأنظار من العرض الآخر".

وكانت هيفاء قد أحيت حفلاً ضخماً في السويد هو الأول من نوعه، شارك فيه عدد كبير من نجوم الغناء. وقد غنت فيه لأكثر من ساعة أجمل أغانيها القديمة والجديدة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات