الافراج عن 179 موقوفا إداريا بمناسبة عيد الفطر


جراسا -

خاص- أكدت معلومات خاصة لـ"جراسا نيوز" بأنه وبناء ً على توجيهات وزير الداخلية نايف القاضي قرر محافظ  العاصمة سمير المبيضين الافراج عن (197) شخصا كانوا  موقوفين اداريا على ذمم قضايا مختلفة بعد ان تم الاطلاع  على ملفاتهم وذلك بمناسبة قرب حلول عيد الفطر .

و قرر المبيضين ربط هؤلاء الموقوفين المفرج عنهم بتعهدات  شخصية حسب الحالة ، لضمان عدم عودتهم الى سلوكياتهم  السابقة ومنحهم فرصة ليكونوا اشخاصا صالحين في هذا الوطن  ضمن خطة الوزارة المتضمنة تأهيلهم واعادة اندماجهم في المجتمع .

كما ان قرار المحافظ لم يشمل بعض الموقوفين اداريا حفاظا على حياتهم  نظرا لطبيعة قضاياهم ، وبعض ذوي الاسبقيات الجرمية الخطيرة الذين يشكلون  خطرا على السلامة العامة وأمن وممتلكات المواطنين كونهم من اصحاب الاسبقيات  والقيود الجرمية الــتي تصنف من الدرجة الخطيرة .



تعليقات القراء

الضعيف
العقاب لمن اذنب حتى لو كان عيد لان شرع الله ابدى ان يطبق
13-09-2009 03:02 PM
Franzis Salameh
يعني افهم من قرارك الحرامية الصغار مثل الي بخشطه السيارات وبنشلون المارة والمزعجين من اصحاب الالفاظ البذيئة وسحيبة المسدسات والرشاشات دون اطلاق النار وسحيبة الشباري والسكاكين دون ايذاء اكثر من جرح قطعي او عاهة غير مستديمة كما افهم من القرار نشالين السيارات والمسجلات والبيوت مشمولين ، كما ان اكيد الزعران المتحركشين مع المارة مشمولين ،
مشفتي السيارات ومخالفي درجة اولى اكسترا كمان مشمولين وكمان الي بدعسوا الناس وبعملو صلحة على فنجان قهوة دون سكر كمان مشمولين .
اما اكيد غير مشمول - من قام بمشكلة مع رجل امن لانه سوف يكون خطر على المجتمع كما انه اكيد مش مشمول من تجرئ وتكلم زيادة شوية بالصحف المحلية و الغير محلية لانه لاجئ سياسي قصدي سجين سياسي ، كمان اكيد مش مشمول من قام بعمل مظاهرة او اعتصام لانه هذا لا يعبر عن رأي ليس في مصلحة الوطن ، اما من قبض عليه في قضية دعارة فهنيا له انت اول من يطلع .
طيب جماعة البورصات ؟؟
احترامي

13-09-2009 04:13 PM
مراقبة
صح لسانك يا معلق رقم 2
والله عالوجع كلامك...
وهلا عمي...
14-09-2009 05:07 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات