الاسواق الشعبية مستودعا للسلع المغشوشة والتالفة


جراسا -

خاص- تلقت "جراسا نيوز" مجموعة متوالية من الشكاوى التي شتكى مرسلوها من رداءة انواع السلع الغذائية التي تباع في الاسواق الشعبية عامة.

وفي شكوى مواطنين لـ"جراسا نيوز" فقد كشفوا عن البطيخ الفاسد والذي يتم بيعه في السوق الشعبي التابع لمنطقة أبو نصير حيث يقوم الباعة  ببيع بطيخ مضروب و غير صالح للاستهلاك البشري.

زموضحين في شكواهم بأنهم وحال أرادوا إرجاع تلك السلع من البطيخ يمتنع البائع عن اعادة النقود أو استبدال البطيخة على الرغم من أنه يعرف بأن البطيخ الذي لديه مضروب وغير صالح للأكل يساعده في ذلك صلابة قشرة البطيخة من الخارج.

وناشدوا في شكواهم ضرورة تدخل فرق التفتيش التابعة للجان الرقابية والصحية وتحديدا في امانة العاصمة عمان للوقوف في وجه اولئك الباعة الجشعين.

إلى ذلك تناولت أكثر من شكوى وصلت "جراسا نيوز" الى ان غالبية السلع التي تباع في تلك الاسواق الشعبية هي سلع قاربت على انتهاء الصلاحية وذات جودة متدنية على الرغم من فارق السعر الذي يعد ميزة لها، الا ان بعض تلك السلع قد انتهت صلاحيته فعليا على الرغم من بقاء بضعة أيام على الليبل المختص.

وطالب الاهالي الجهات ذات الاختصاص الايعاز لما يلزم لمراقبة التجار والكشف على السلع المعروضة.
 



تعليقات القراء

احمد
البلد كلها غشاشين من تجارالموادالغذائيه الى تجار اللحوم الى السواقين كله غش في غش
13-09-2009 09:03 PM
بورز
ليش اناشد فرق التفتيش هاد واجبهم بس هاي الفرق بدها مسوول يعرفهم واجبهم ويحاسبهم في حال التقصير بس وين هلمسوول يا ناس وين
14-09-2009 12:25 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات