المطلوب ليس إقالة أبو السعود وإنما محاكمته عن الاهمال


جراسا -

خاص- على الرغم من انتهاء موسم الصيف وما تخلله من أزمات عاصفة لانقطاع المياه عن ما لا يقل عن ثلاثة أرباع مناطق ومحافظات المملطة، وعلى الرغم مما قام به مواطنون من احتجاجات وتنفيذ اعتصامات أمام رئاسة الوزراء استدعت تدخل رئيس الوزراء شخصيا كما حدث مع أهالي طيبة الكرك، الا ان واقع الحال الراهن حاليا لا يبشر بخير من قبل الوزير ووزارته.

فحتى كتابة هذا التقرير لا زالت المياه في انقطاع دائم ولا زالت المعوقات قائمة ولا زالت أيضا اي اجراءات بقصد حل مشكلة الانقطاع لا تجدي نفعا في انهاء معاناة المواطنين التي عايشهوها في بعض مناطق المملكة نحو 4 سنوات متتالية دون مياه.

وزير المياه رائد ابو السعود لا شك مدان في هذه المعضلة، فبعد ان وصل الاحتجاج لدى أهالي بلدة عرجان في محافظة عجلون مساء يوم أمس في مظاهرة صاخبة احتجاجا على انقطاع المياة عن منازلهم منذ اكثر من 15 يوما، حيث قاموا بحرق الحاويات في الشوارع وقاموا كذلك بتكسير مواسير المياة في البلدة، وقد ثارت ثائرتهم بأن  بلدتهم عرجان هي المصدر الرئيسي للمياة في محافظة عجلون، في حين لا يجدون مياها ليطفئوا ظمأهم في اعقاب هذا الشهر الفضيل.

في اعتصام اهالي طيبة الكرك تدخل رئيس الوزراء شخصيا لحل مشكلة انقطاع المياه عليهم
فمن  ينتظر رائد ابو السعود ليتدخل ويحل مشكلة انقطاع المياه عن مناطق الشمال ويوقف اعمال العنف والغضب والصخب احتجاجا على عطشهم الدائم.

هي صرخة وليست همسة نطلقها في وجه وأذن وزير المياه المهندس رائد أبو السعود بأن يستقيل وقبلا بأن بقدم للمحاكمة بهمة الاهمال وعدم تحمل مسؤولياته إزاء ثورة شعب أصبح غضبه قنبلة موقوتة تهدد استقرار المجتمع بأسره.



تعليقات القراء

الضعيف
اليس وزير المياه رائد ابو السعود في وزارة المياه ؟ اذا كان الجزاب نعم فهذا وضع طبيعي الاستهار والنوم خلال الدوام , ارجو ان لاتكون هيئة مكافحة الفساد وديوان المحاسبة ايضا نائمين . الله يستر الله يستر , الله يستر .
13-09-2009 01:00 PM
علي
من وين اجيبلكو مي ابو سعود
13-09-2009 01:08 PM
اين المشكلة
لم يكن هناك مشكلة مياه في المنازل منذ فترة طويلة الا هذه السنه يبدو انه يوجد خلل في التوزيع لهذا العام.
13-09-2009 02:01 PM
جيفارا الصريح
يجب ان تكون محاكمتة عتى الشكل التالى
تحميل اربعة جراكن ماء عتى ضهور جميع اصحاب القرار في وزارة المياه واجبارهم على ايصالها للمنازل الضماه كل حسب اختصاصه وذالك تمدة شهر على القل
13-09-2009 05:56 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات