تفكيك عصابة تصدر تصاريح عمل مزوّرة


جراسا -

تمكن رجال الأمن الوقائي في مديرية شرطة شرق عمان من تفكيك عصابة مكونة من 8 أفراد بينهم فتاة يعملون على إصدار تصاريح عمل مزورة للعمالة الوافدة لا سيما المصريين منهم.

وقال مصدر أمني مطلع في تصريح خاص لـ"الدستور" ان قسم أمن وقائي شرق عمان قام بمتابعة معلومات وصلته حول العصابة ، حيث تم نصب كمين لهم أمام احد مكاتب العمل وتم إلقاء القبض عليهم وعثر بحوزتهم على وثائق مزورة منها عشرات الشهادات الصحية والكفالات البنكية ورخص المهن ورخص حرف صناعات وشهادات تسجيل تجارية ، إضافة الى عدة جوازات سفر مصرية وبعض الأوراق المختومة بختم أحد مكاتب العمل في العاصمة.

وبين المصدر أن أفراد العصابة اعتادوا التواجد بشكل يومي أمام مكتب العمل ومعهم الوثائق المزورة حيث يقومون باصطياد ضحاياهم من أمام المكتب بعد علمهم بالأوراق الناقصة في معاملاتهم والمطلوبة لمكتب العمل.

وبدأت الأجهزة الأمنية المختصة تحقيقاتها مع الأفراد المضبوطين تمهيدا لإحالتهم الى القضاء.
(الدستور - نايف المعاني)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات