اغلاق مدرسة "ام الحكم "و "رقية بنت الرسول" بعد ظهور إصابات بمرض انفلونزا الخنازير


جراسا -

خاص - في تطور لاحق على ظهور العديد من إصابات مرض انفلونزا الخنازير خلال اليومين السابقين في عدد من المدارس وبين الطلبة كشف مصدر طبي أن وزير الصحة الدكتور نايف الفايز وبالتعاون مع وزارة التربية و التعليم أوعز بتعطيل طلاب مدرسة كل من" رقية بنت الرسول" وام الحكم" في عمان ابتداء من يوم الأحد. . .

ونوه المصدر لــ " جراسا نيوز " الى ان اتخاذ هذا الإجراء جاء خوفا من توسع وباء المرض وإصابات زملائهم الآخرين ،لافتا إلى ان عودة انتظام الطلاب على مقاعدهمالدراسية في تلك المدرستين مرهون بالتأكد من الاجراءت الوقائية والسلامة العامة .



تعليقات القراء

رنوش
الله يحمي اولادنا يا رب
12-09-2009 10:00 PM
مشاهد
عطلو المدارس هو الحل الافضل
12-09-2009 11:33 PM
الجنرال
الله يعافينا ويبعد عنا الامراض
والمفروض يبلشو بجرعات الانفلونزه وخاصه في المدارس المصابه
12-09-2009 11:46 PM
mona
allah yhmee al jameea
12-09-2009 11:51 PM
ام الاخبار
والمدرسه عرفت بموضوع العطله ولا لسه علشان انا مدرسه هناك ومو عارفه اشي ولا يعتبر هذا بلاغ رسمي من جريده رسميه حتى يتم العمل به
12-09-2009 11:56 PM
الصقر2002
نطلب من جلالة الملك عبدالله الثاني اطال الله عمره
ان يبت في هذا الموضوع
لكي يحمي ابنائه ابناء الشعب الاردني
من هذا الوباء الخطير
وخصوصا اننا مقبلون على شهر الخريف
وهو شهر مهيأ لانتشار الاف امراض
وخصوصا هذا الوباء العالمي
نطلب منك يا سيدي بان تصدر بلاغ بتعطيل ابنائنا عن المدارس الى حين ان يخف هذا الوباء
13-09-2009 01:23 AM
Franzis Salameh
المفروض يمنعوك يا سيادة الوزير من مواصلة عملك فالكذب على المواطن في شهر رمضان يعتبر حرام لماذا لا تقول للمواطنين مدى انتشار الوباء ، فانا عندي معلومات مؤكدة انه يوجد حالات لم يبلغ عنها لغاية اليوم وتم الكشف عنها قبل اربعة ايام يا وزير ، وهي في منطقة النزهة -عمان حيث توجد ثلاثة حالات اعترف بها مدير احد المدارس ولم نسمع عنها والمدارس ما زالت مداومة وبشكل عادي رغم ان كثير من صفوف المدارس طلابهم بدأت عليهم ملامح الانفلوينزا وبالتحديد الطلاب يشكون من الم في الراس مع ارتفاع في الحرارة الا اذا كان تصريحاتكم يا سيادة الوزير هي الي بترفع حرارة الجسم فاني انصحكم بالترشح لوظيفة وزير سياحة .
الوباء يتحمل مسؤولية انتشارة وزير التربية و وزير الصحة والقائمين على دراسة عطاء اللقاحات المضادة للفيروس والمطعوم والعلاج .
كما سمعت ان العلاج يكلف في مستشفيات الحكومة وبالتحديد مستشفى الامير حمزة بحدود ال 600 دينار للشخص .
بعض المدارس توزع كمامات على طلابها ( بثمنها طبعا )
بعض المدارس طمنة الاهالي بعدم وجود الوباء في مدارسهم ومنعت الغياب للطلاب دون عذر وهنى ياتي سؤالي طيب اذا كانت المدرسة طمنت بعدم وجود هذا الوباء في مدرستهم وتبين فيما بعد باصابة الطلاب بهذا الفيروس هل يمكن ان امسك مدير المدرسة واطرفش في بطنه وافش غلي فيه والا الوزير يكون الملام ارجو توضيح بالتفصيل من هو الملام لانه و بصراحة في ناس وانا واحد منهم قرفان وواصلة معي زي ما بيقولو (over the limit ) .
مع الاحترام
13-09-2009 07:51 AM
احدى طالبات المدرسة
يا جماعة صرنا مشهورين انا بمدرسة ام الحكم اليوم و نحنا بالمدرسة عرفوا بالخبر يعني لو حكولي كان ما عذبت حالي و لبست و درست عنا امتحان رياضيات و وحدة من المعلمات بتقول والله ما بطلع اعطي حصة الدليل انو كان دوام بعدين تاعرفوا انو عطلة و الله و كيلكم البنات طاروا من الفرح لما عرفوا انو عطلة و و انا من ضمنهم متنا من كتر الدراسة . يلا خلي المعلمات ينبسطوا و يضلو بالبيت و الله اشي من الاخر
13-09-2009 09:29 AM
وردة
يا ام الاخبار انتي باي مدرسة؟؟؟؟؟؟؟؟ لا تقولي ام الحكم يا ريت تحكي معلمة شو؟؟؟؟
المدرسة اليوم تاعرفت و من مين من ام طالبة
13-09-2009 09:31 AM
باسم مراد
لله يشافي كل مريض ويا رب نخلص من هدا المرض وسلامات لكل مريض
13-09-2009 04:00 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات