اغلاق

الإمارات .. لها الفضل .. فلنحترمها


استغرب الاساءة الامارات العربية المتحدة من قبل احد قيادات التظيمات .. وان كان يحاول استثمار هذا الموقف لخدمة مصالحه ومصالح التنظيم الذي ينضوي تحت لوائه .. ويبدوا ان الامارات تنبهت لهذا الموقف ..وهو احد حالات الابتزاز الذي تتعرض له من هنا وهناك ، فألقت باوراقها امام القانون الاردني بشكواها لتعاقب من اساء اليها .. وهذا من حقها .
قديكون للامارات موقفها مما يجري على الساحة العربية والدولية لانها مثل اية دولة لها مصالح مشتركة ومصالح منتشره هنا وهناك وهي اذ تدافع عن مصالحها خوفا من ان يبتلعها المتصارعون على كعكة العيد ويبتلعون ثرواتها وارضها ..
ومن يقفون ضد الامارات وخاصة من ابناء الشعبين الاردني والفسطيني.. اسالهم هل اصبحت الامارات الان بلدا مكروها...!؟ وهو البلد الذي دخل كل بيت عربي في هاتين الدولتين .. كم من الملايين والمليارت صرفت على بناكم التحتية التي تترفهون بها اليست الامارات هي من دفعها ..؟ من منكم لم يحصل من الامارات على مال جعله يسكن بيتا او يعلم ولدا ومن منكم لايوجد له اخوة واقارب واشقاء في الامارات فاموال الامارات علمتكم كيف ترتدون بناطيلكم وكيف تسكنون بيوت الاسمنت وتركبون افخم السيارات بل ان هناك من دخل الى عالم الملايين والمليارات .. من الامارات كيف تنكرون جميل الامارات عليكم .. يا جاحدي النعمة وناكري الجميل .. حمى الله الإمارات ..بلد العرب .
لنحيا بسلام .. رب اجهل هذا البلد امنا



تعليقات القراء

عبيدات
هل الامارت تعطي العاملين الاردنيين هبات؟ ام اجور عمل وخبرات؟
21-11-2014 05:47 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات