اقتفي اثري إلى فينان


أول مرة في حياتي ازور نزل فينان البيئي الذي شيد مساهمة في حماية الطبيعة . ولتقليل من الآثار البيئة والحد منها. وبعيدا عن الضوضاء والتلوث. ولتعرف على الأماكن الخلابة والجبال الملونة. وتسلب روعة المكان الزائر لتعيده إلى بساطة الحياة.

ولإفادة المجتمع المحلي . افتتح نزل فينان عام 2005 الذي يرفق بالبيئة . واستلمت إدارته شركة الفنادق عام 2009 ويعد من أشهر 25 نزل على مستوى العالم Feynan Eco-Lodge  يقع نزل فينان 10كم شرق قرية قريقرة لواء العقبة ويبعد عن عمان 195 كم تقريبا . يُضاء بالشموع والطاقة الشمسية . وتحتضنه الجبال الملونة الخلابة ليرسم أجمل لوحة طبيعية خلابة . ويتمتع الزائر بشروق الشمس والغروب وفي الليل تتحول المنطقة إلى قطعة فضية .

ووفق الأستاذ محمد ضيف الله الدليل السياحي في نزل فينان عن الجمال الفريد والخصوصية التي يتمتع بها النزل. وتستطيع رؤية ألمها وزيارة وادي النخيل والتمتع بساعات مع الطبيعة . ورؤية النباتات المتنوعة والعديد من الطيور وألوان الجبال وتناجي الطبيعة البكر.وأقدم مناجم النحاس والشعور بالسكينة والأمان .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات