الأردن يؤكد رفضه لقرار اسرائيل الاخير بتوسعة المستوطنات


جراسا -

أكد الاردن رفضه لقرار اسرائيل الأخير بتوسعة المستوطنات في الضفة الغربية المحتلة .. مشيرا الى ان ذلك من شأنه عرقلة وتقويض جهود الادارة الامريكية والمجتمع الدولي لاعادة اطلاق مفاوضات الحل النهائي بين الجانبين الفلسطيني والاسرائيلي.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده رئيس الوزراء نادر الذهبي يوم الخميس في عمان مع وزير الخارجية التركي احمد داود والذي تم خلاله بحث آخر المستجدات في المنطقة خاصة جهود تحقيق السلام والاوضاع في العراق.

كما أكد رئيس الوزراء الاردني دعم عمان لجهود الوساطة التركية لاحتواء التوتر في العلاقات بين بغداد ودمشق .. معربا عن ثقته في قدرة تركيا على تحقيق نتائج ايجابية على هذا الصعيد .

من جانبه أبدى وزير الخارجية التركي ارتياح بلاده للقاء الذي عقد بمقر الجامعة العربية يوم الاربعاء وجمعه مع الأمين العام للجامعة ووزيري خارجية العراق وسوريا .. مؤكدا ان تركيا ستواصل جهودها لاحتواء التوتر الناشىء بين البلدين .

وقال اوغلو ان بلاده حريصة على زيادة تعاونها مع الاردن في مختلف المجالات .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات