توقيف سائق صهريج مياه على ذمة التحقيق


جراسا -

خاص - قرر مدعي عام السلط توقيف سائق صهريج يدعى محمود عوامله لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق على اثر وفاة عامل مصري نتيجة انقلاب الصهريج عليه.

وجاء في قرار ان العامل واثناء عمله برش المياه على الرمال في ورشة بناء انقلب عليه صهريج المياه ، وتوفي على الفور ، وتم نقله الى مستشفى السلط.



تعليقات القراء

المحقق كونان ....!!!
‏{{مجنون يحكي وعاقل يسمع}}
...فهموني شودخل السايق المسخم
...وبعدين القضيه مبينه ليش مغلبين حالكوا واضرب واطرح الحق على التنك قيدوها ضد التنك وخلصنا.... وشوفولكو شغله اكبر من هيك .....
10-09-2009 05:28 PM
anaaaa
يعني عشانو مصري بتحكي زي هيك لا حرام
11-09-2009 12:44 PM
الرد على المحقق كونان
دخل السائق انو مستهتر هاد اشي التاني انو تسبب في قتل نفس والتالت انوما الو حدا يطلب في حقو لئنو مصري مو من اهل البلاد وانا متئكد لوكان الي مات من البلد ابصر شو صار بس الضلم مو منيح واذا انو بريء رايح يطلع يعني المدعي العام ما رح يشنقو بس اذا كان متسبب لازم يتحمل مسئليت تصرفو حتى ولاو اشوي
11-09-2009 01:04 PM
كونان المحقق
انفلونزا التنكات
11-09-2009 01:14 PM
بورز
اللة برحم المصري
13-09-2009 10:34 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات