دكتور جامعي يعتدي بالضرب على دكتور اخر في جامعة حلب


جراسا -

في حادثة غريبة من نوعها تعرض دكتور جامعي يدرس في كلية العلوم قسم الرياضيات إلى الضرب بعدة لكمات وصفعات على وجهه من قبل دكتور جامعي آخر وذلك ضمن الحرم الجامعي لجامعة حلب .

وكان الدكتور المضروب "فؤاد.ح" يجلس في مكتب احد زملائه الدكاترة في كلية العلوم ، عندما دخل الدكتور الآخر "واجد.غ " وسلّم على الموجودين ثم مالبث ان انهال على الدكتور "فؤاد"بالضرب بحسب رواية المصاب .

وقال الدكتور "فؤاد"الذي تعرض للضرب لعكس السير " فوجئت بدخول الدكتور (واجد) وهو يقول لي :مرحبا حقير ..، ثم طلب مني الوقوف احتراما له ".

وتابع "استغربت تصرف الدكتور ورفضت الوقوف وسلمت عليه كغيري من الدكاترة وانا جالس، لكنه هاجمني وبدا بالسباب عليّ ثم مالبث ان صفعني على وجهي ليبدأ بعدها مسلسل الضرب بيني وبينه".

وأضاف "حاول الدكاترة الموجودين بالغرفة تحجيزنا ، لكنه لم يتوقف عن الضرب ،وبدت آثار الكدمات و الصفعات على وجهي ، و رغم محاولة الدكاترة الموجودين تحجيزنا إلا انه لم يتوقف عن توجيه اللكمات والصفعات والشتائم نحوي".

وبعد فض الاشتباك بين الدكاترة ذهب الدكتور فؤاد إلى قسم الشهباء بحلب وقدم شكوى بحق الدكتور الاخر وتم تنظيم الضبط اللازم بالحادثة .

يذكر ان الدكتور الضارب "واجد.غ" هو بحكم المستقيل من جامعة حلب ،وكان في زيارة ودية إلى زملائه في الجامعة ، كونه يعمل بالتدريس خارج القطر منذ أربع سنوات .



تعليقات القراء

خخخخخخخخخخخخخ
شو خلينو للطلبه ...
10-09-2009 12:30 PM
جالكسي والدنيا عكسي
آخ بس لو كنت موجودة
11-09-2009 10:22 PM
فرغلي
هذا كله من اثار باب الحارة على المجتمع
15-09-2009 10:57 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات