جبهة العمل الاسلامي تطالب الذهبي بالسعي لاستصدار عفو خاص عن المحكومين بقضية ( خلية حماس )


جراسا -

خاص -  طالب أمين عام حزب جبهة العمل الإسلامي الدكتور اسحاق الفرحان الحكومة بالعمل على استصدار عفو خاص عن المحكوم فيما عرف بـ ( خلية حماس ).

وقال في مذكرة بعث بها إلى رئيس الوزراء نادر الذهبي يوم الاربعاء" في ظل ما عهدنا من تسامح هاشمي نابع من الحرص على أبناء الوطن ..ومن حيث أن ما قام به المحكومين منطلقه ما يجري من ممارسات على أرض فلسطين دون تهديد أو مساس بأمن الأردن . فاننا نأمل من دولتكم التنسيب الى جلالة الملك ليصار الى اصدار مكرمة ملكية بعفو خاص عن هؤلاء الشباب ."

وكانت محكمة التمييز قد صادقت مؤخراً على الحكم الصادر من محكمة أمن الدولة بسجن كل من ثابت ابو الحاج وعزام حلمي وسليم الحوساني خمس سنوات. وقد مضى من الحكم 27 شهراً تقريباً .

وأشار الفرحان في ذات المذكرة إلى "الصلف والتعنت والغطرسة" الذي يمارسه الاحتلال "في ظل وصول اليمين المتطرف للسلطة في الكيان الصهيوني"،منوها الى "استمرار مصادرة الاراضي وتهديد المسجد الأقصى والتنكيل بأبناء الشعب الفلسطيني".

وقال ان الاحتلال "لا يزال يتنكر للكثير من بنود الاتفاقية التي وقعها مع الأردن ويحاول التطاول على السيادة الأردنية"،مشيراً الى ما كشف من "أطماع" للكيان في الاردن عبر سعيه لترسيخ "حل مشكلة اللاجئين من خلال ما يسمى بالوطن البديل" .



تعليقات القراء

1234
المفروض تطالبوا الحكومه بوضع حد لجرائم اللي بتصير في البلد
وارجاع اموال البورصات وتخفيض النفط مش تنطوا عند غيركم ما راح يفيدكم
09-09-2009 06:09 PM
بدوي
يسلم لسانك يا 1234
09-09-2009 07:04 PM
جيفارا الصريــــــــــــــــح
ان بعض النائمين في الزنازين اشرف 100 مرة من الذين حاكموهم
10-09-2009 12:36 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات