تخفيض اجور النقل العام في المملكة اعتبارا من اليوم


جراسا -

عمان- قررت هيئة تنظيم قطاع النقل العام اليوم تخفيض اجور النقل العام في المملكة ضمن مناطق اختصاصها بنسبة 7 بالمئة لوسائط النقل العاملة على الديزل و 5ر8 بالمئة للوسائط العاملة على البنزين اعتبارا من بعد غد الاثنين.

كما قررت تعديل التعرفة الكيلومترية لسيارات التكسي لتصبح 10 فلسات لكل 54 مترا بدلا من 10 فلسات لكل 50 مترا.

وتتولى الهيئة تنظيم النقل في جميع محافظات المملكة باستثناء عمان التي تؤول صلاحياتها لامانة عمان .

وقال مدير عام الهيئة المهندس جميل علي في تصريح صحفي: ان الهيئة راعت في تخفيضها لاجور النقل مصلحة المواطن والمشغل في ان واحد لتكون مجدية لجميع الاطراف واعتمدت على دراسات نفذتها في ضوء ارتفاع وانخفاض اسعار المحروقات الذي طرأ في الفترة الماضية منذ حزيران علما ان اسعار المحروقات ارتفعت بمعدل مرتين وانخفضت مرتين باستثناء الانخفاض الاخير.

وكانت الهيئة رفعت اجور النقل العام على خطوط المملكة في شهري شباط وحزيران الماضيين في ظل ارتفاع اسعار المحروقات في تلك الفترة .

--(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات