امرأة تسهل الدعارة ..


جراسا -

 قبضت عناصر الشرطة في حلب على امرأة إثر بيعها ثلاثة نساء سوريات لرجلين خليجيين وآخر فلبييني مقابل 550 ألف ليرة سورية وإخراجهن من البلاد عن طريق عقد زواج عرفي, إلى جانب ممارسة وتسهيل الدعارة.

وقال مصدر في في الشرطة لـسيريانيوز السورية إن "عناصر شرطة منطقة سمعان ألقت أواخر الشهر الماضي القبض على المدعوة ( م ¡ ج ) بجرم ممارسة و تسهيل دعارة إضافة لقيامها ببيع نساء سوريات إلى خارج القطر ".

وأضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه أن "المدعوة (م ) باعت الفتاة السورية الأولى من محافظة الرقة وهي بعمر الـ25 عاما إلى رجل من الفلبين مقابل مئتي ألف ليرة سورية منذ أكثر من 3 أعوام قبل أن تبيع امرأتين سوريتين لمواطنين إماراتيين مقابل 150 ألف ليرة سورية للأولى و 200 ألف ليرة للثانية", مشيرا إلى أن "إخراج النسوة السوريات من البلاد تم عن طريق عقد زواج عرفي أيضا ًوبشكل مكثف".

يذكر أن هذه الحادثة هي الثانية من نوعها في منطقة سمعان بحلب إذ قبضت عناصر الشرطة منذ نحو شهر على شبكة دعارة تديرها إمرأة تبيع نساء سوريات لخليجيين احداهن مقابل 300 ألف ليرة.
 
 
 



تعليقات القراء

الى جميييييع القراء.
ممكن اسالكم سؤال بتسمعوا ب (................................................................) حلب
يلي فهم علية بعرف شو قصدي مليح اللة يخسف فينا الارض ع انتشسار ه الظاهرة
09-09-2009 10:35 PM
السلطي
اللة هم اعافينى وعفو عنى يا ارحم الراحمين . لانو نقص دين ناس بتبيع ناس وناس بتقتل ناس وناس بتاجر في ناس الدنيا اخر وقت واللة يعينى على الي جاي
11-09-2009 02:52 PM
نووور
وييييييييييييين ايامكم يا عرب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
12-09-2009 04:25 PM
اذا سمحتوا
قديش 330 الف ليرة سوري .؟.
واذا فية ديلفري.؟.

بدي 3
15-09-2009 11:29 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات