اغلاق

جلالة الملك يعرب عن تشاؤمه حيال فرص السلام بين اسرائيل والفلسطينيين


جراسا -

مدريد- أعرب جلالة الملك عبد الله الثاني عن  "تشاؤمه" حيال فرص نجاح مفاوضات السلام بين اسرائيل والفلسطينيين داعيا في حديث تناقلته وكالات الانباء العالمية والإسبانية الى  احراز "تقدم كاف"قبل نهاية العام.
وأضاف جلالته بحسب هذه المصادر ومنها صحيفة "ال باييس" التي نقلت تصريحات جلالته ان "نجاح عملية السلام يتوقف على احراز تقدم كاف بين الاسرائيليين والفلسطينيين مع تولي الادارة الاميركية المقبلة مهماتها".واضاف "اذا لم نحقق شيئا قبل نهاية العام انطلاقا من الشكوك بين اسرائيل والفلسطينيين فلن يكون ثمة مستقبل لعملية السلام" مؤكدا ان هذا الامر "يخيف الجميع".وتابع جلالته حسب "ال بابيس" قوله "للمرة الاولى اشعر بانني متشائم. وما زلت اعتقد انني احد القادة الاكثر تفاؤلا في الشرق الاوسط".وقال ايضا "على اسرائيل ان تقرر ما اذا كانت تريد ان تكون معزولة مستقبلا او ان تندمج في العالم العربي والاسلامي".
يذكر أن جلالة الملك عبد الله الثاني وصل الى مدريد ترافقه جلالة الملكة رانيا العبدالله،  في مستهل جولة عمل تشمل تشيلي والأرجنتين والبرازيل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات