اغلاق

دولة الرئيس عبدالله النسور انصحك بالاستقالة للاسباب التالية


لم يكن في خلدي مطالبة رئيس الوزراء بالاستقالة لكن ما اراه واسمعه من الشارع والمزاج العام في المجتمع الاردني بات يحتم علينا ان نبين لرئيس الوزراء عبدالله النسور ما يجري في الشارع والذي بات مثقلا بالهموم والديون وعدم مقدرته على سداد متطالبات حياته الاساسية لارتفاع اسعاره بشكل جنوني وهو يرى حكومته والتي رئيسها عبدالله النسور لا ترى من حلول سوى رفع الاسعار وفرض ضرائب جديدة والتفنن في اختراع الاعذار لرفع تلك الاسعار وانه يطالب الرئيس بالاستقالة وان لا يضطرهم للخروج الى الشارع مطالبين بتلك الاستقالة.

المواطن يعلم ان للصندوق النقد الدولي شروط في عملية ما يسمى الاصلاح الاقتصادي ويعلم ايضا ان لديه من الثروات الموجودة في باطن الارض الكثير مما لم يتم استخراجه بحجج متعددة باتت غير مقنعة له بالمرة يعلم ايضا ان الطاقة البديلة لم تستغل الاستغلال الامثل وانه فقد الثقة برئيس الوزراء والذي بات من المعروف عنه نظره باتجاه واحد لحل مشاكل المديونية وهي نظرته تجاه جييب المواطن الفارغ اصلا وهو يحمل رئيس الوزراء المسؤولية عما ال اليه وضعه واصبح لا يثق لا برئيس الحكومة ولا بالحكومة والتي اصبح همها الوحيد تحصيل اكبر قدر من الضرائب على حساب قوت المواطن المعدم.

النسور يعلم ايضا ان المواطن الاردني فقد الثقة به بدليل انه استدعى قائد الجيش ووزير الداخلية اللذان يحظيان باحترام المواطن الاردني عند حديثه عما عرف بقضية ذهب عجلون ولم يقم بنفسه بشرح ذلك للمواطن الاردني رئيس الوزراء عبدالله النسور قدم استقالتك لانه لم يعد لديك ما تقدمه لهذا الشعب ، لم يعد لديك حلول ، لم يعد للمواطن ثقة بك ، المواطن يثق ثقة تامة بانه لم يعد لديك ما تقدمه سوى الضرائب وبات فاقدا للثقة بك. في قناة و موقع جراءة نيوز و صفحات التواصل الاجتماعي قمنا بعمل استفتاء اصر فيه الغالب من المستفتين على طلب استقالتك لانهم لم يعد يرون فيك ما يمكن ان تقدمه لهم. المواطن بحاجة لبصيص امل يخرجه من حالته السوداوية بصيص امل يرسم الابتسامة على وجهه المكفهر وهو يعلم تماما ان النسور لم يعد لديه ما قدمه لهذا الشعب. بالنهاية رئيس الوزراء دولة عبدالله النسور انصحك ان تستقيل.



تعليقات القراء

عماد الامير / تابع
واؤيد من سبقني بالقول يكفي استقرار البلد فدولة الرئيس يتحمل اعباء من سبقوة ممن هتفتم لهم
26-10-2014 09:14 PM
بشان الله
يرجى من الكاتب بيان ماذا قدم هو للوطن من إنجازات و خدمات غير نقد الناس الذين يعملون.
27-10-2014 10:42 PM
عاشقة وطني الا دن
استقرار البلد هو نتيجة وعي الاردنيين وحبهم لمليكهم وتراب وطنهم الذي يقدسون ويعشقون
28-10-2014 07:42 PM
كفانا ضحك على انفسنا
من يخرج من الاردن لاي بلد متطور يحترم المواطن والقوانين عندها فقط يعرف انجازات النسور لانة لا يوجد!
28-10-2014 08:04 PM
طبوش
البلد فيها خير ، لكن اللصوص مش شبعانين ،وهو ما كبد المواطن ثقب جيبه من كثرة الضرائب، ف أستقيل.احسن.
04-11-2014 02:04 PM
ناديا
دولة النسور ليس السبب في ما وصلنا آلية من تردي الاقتصاد ،،، هو ورث تركه ثقيله ويعمل بكل صبر وإخلاص و
25-11-2014 08:43 PM
متقاعد...
كلام الكاتب صحيح، لكن أضيف:
اتق الله وحافظ على الحسنات التي حققتها وأخذت تتآكل منذ أن صرت رئيسا...
03-12-2014 07:38 PM
ابو مروان
والله لو استقال الشعب ما بيستقيل اي مسؤل لذلك لا تتعبوا ولا تشقوا راكبكم راكبكم حتى تموتوا
09-12-2014 08:33 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات