البنك العربي يعلن عن الفائز برحلة إلى ديزني لاند – باريس – فرنسا .. ضمن جوائز حساب جيل العربي


جراسا -

أعلن البنك العربي عن الفائز برحلة إلى ديزني لاند – باريس وهي الطفلة جود فادي مصباح غوشة (ثلاث سنوات) وذلك ضمن السحب  الخاص لحساب (جيل العربي). حيث فازت الطفلة جود ويرافقها في الرحلة اثنين من افراد عائلتها لمدة سبعة أيام إلى ديزني لاند- باريس - فرنسا.

وهنأ السيد منتصر دواس / مدير مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد الطفلة الفائزة وذويها متمنيا لهم إجازة ممتعة في ديزني لاند وقال ان الإقبال من قبل أولياء الأمور على حساب (جيل العربي) لتأمين مستقبل مزدهر لأبنائهم ينبع من  إدراكهم لأهمية ما يقدمه حساب جيل العربي من مزايا وفوائد عديدة.

وأكد السيد دواس أن البنك العربي يؤمن بضرورة غرس ثقافة الادخار لدى الأطفال معتبرا ان الحوافز والمزايا التي يقدمها هذا الحساب تعمل على تشجيع العديد من أولياء الأمور على اختيار هذا البرنامج حيث يمثل حساب (جيل العربي) وسيلة ادخارية مثالية تتيح لأولياء الأمور الادخار لمستقبل أبنائهم بالإضافة إلى مساعدتهم في غرس وتنمية حس التوفير والوعي المالي لدى أبنائهم منذ سن مبكر.

وكان البنك العربي قد أطلق خدمته المصرفية الخاصة بالأطفال تحت اسم حساب (جيل العربي) العام الماضي، وذلك استمرارا لمبادراته وحرصه على تقديم كل ما هو جديد ومميز لعملائه بما يلبي احتياجاتهم المصرفية الحالية والمستقبلية.  

كما ويشارك البنك العربي ومن خلال حساب (جيل العربي) في العديد من الأنشطة الثقافية والبيئية التعليمية والتي من شأنها تنمية السلوك السليم لدى الأطفال وطلاب المدارس.



تعليقات القراء

ابو كمال الاردني
مبروك الفوز يا جود

بس احنا بشهر رمضان
لو تستغنوا عن الرحلة وتاخذوا مصاريها احسن الكو من ديزني لاند
05-09-2009 02:34 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات