اغلاق

ليس هناك علم قديم وحديث .. ؟ولكننا نعتقد ذلك ..


هناك دلالات تاريخيه غامضة توحي بوصول الحضارة الانسانيه إلى أوج التطور .. وان النظريات العلميه لم تولد من الهام وفكر العلماء السابقين بل كانت استناد على رؤيا حقيقيه لما تركته الحضارات السابقة..

نعم..كانت هناك علوم متقدمه جدا في الطب والفيزياء وغيرها من العلوم الأخرى والتي استطاع العلماء السابقين تفسير وإخضاع قوانينها لصالح البشرية ..إلا انها تلاشت لسبب ما غير معروف؟؟؟

واغلب الباحثين اليوم يتساءلون عن عدة أماكن وظواهر ذكرت في التاريخ إلا انه لم يعرف عنها شيء لغاية هذه اللحظه ، فمثلا قارة أطلانتس المفقوده الذي تحدث عنها افلاطون ووصفها ،وقوم يأجوج ومأجوج الذين ذكرو في القرآن الكريم، وأيضا الكيفية التي نقل فيها عرش بلقيس من بلد الى بلد آخر بطرفة عين .....الخ

إن هذه التساءولات تجعلنا نعيد التفكير في فهم هذا الكون من ناحيه منطقيه مشابهة تماما للمنطق الأول ولاتنفصل عنه إلا أنها تغذي الجانب الأعظم للإحساس بوجود حضارة أخرى من الافكار التي ترتع داخل أعماقنا ..



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات