الوهابية بالالوان الاميركية


تصريحات جنبلاط التي تصنف جبهة النصرة بانها ليست ارهابية تاتي في سياق دوره المنوط به في سيناريو دعم مايسمى " المعارضة المعتدلة " وهو السينارية القادم .

تختار الادارة الاميركية اشكال العدوان وتطلق عليها مختلف التسميات ويبقى المضمون والجوهر واحد العدوان بقصد الهيمنة لسرقة ثروات الشعوب

خلقت داعش وامرت الخليج بتمويلها وشكلت ما يسمى بالتحالف الدولي " لمحاربتها "
واطلقت عليها ما تسمية - "التنظيمات الارهابية "

واشتقت من الوهابية ما اطلقت عليه "جبهة النصرة " وهاهي تروج عبر ادواتها وعملائها ك وليد حنبلاط ، " متعدد الالوان "، بانها معارضة معتدلة

سيمول الخليج المعركة بين ( المعارضة المعتدلة ، والارهابية ) و (العراق , وسورية , والمقاومة ) وفقا للسيناريو الاميركي , التركي , الصهيوني بقصد :

قطع الطريق على قرارات شنغهاي وخطوط الغاز الروسية , الايرانية , الى اوروبا

تفكيك التحالف الايراني , العراقي ,السوري , المقاومة .

تفكيك العراق , وسورية , وتكريس كردستان " اسرائيل اخرى , وسرقة بترول المنطقة المحتلة من قبل داعش وبيعه للعدو الصهيوني عن طريق الاردن , وتركيا .

انهاك الاقتصاد العربي , ونهب ثرواته , وتمويل الصناعة العسكرية, والاقتصاد الاميركيين .

قطع الطريق على خط النفط العراقي , الاردني واعطاء المبرر للنظام الاردني لشراء النفط الفلسطيني المسروق من قبل العدو الصهيوني ودعم اقتصاده .

التساوق مع الاطماع العثمانية بالهيمنة على العراق , وسورية ومنطقة الهلال الخصيب, وخلق منطقة عازلة بشمال سورية ، ومع الخطط التركية ، السعودية ، التي تستهدف اسقاط النظام السوري , واغراق المنطقة بالدم , وتفكيكها , وحصار النفوذ الايراني والهلال المناهض الناشئ خصوصا بعد زلزال اليمن .
قطع الطريق على النفوذ الايراني , وفرض مزيد من الحصار , والعزلة والحيلولة دون امتلاكها للمعرفة ,والتقنية وعلى راسها الطاقة النووية .

فرض ايقاع السيناريو في لبنان وعلى معركة رئاستة .

تحقيق مزيد من الوهن للمحيط الاقليمي للعدو الصهيوني , ومزيد من الاستقرار له .

وكل ذلك هي حصة المنطقة من صراع البقاء الذي تخوضة الراسمالية ومعقلها الرئيسي الامبريالية الاميركية , وبين العالم متعدد الاقطاب الخالي من الهيمنة الاميركية بقيادة روسيا ,ودول البريكس ، وشنغهاي ، واميركا اللاتينية" الالبا ودول حوض الكاريبي , ثم كوريا الشمالية , وحركة التحرر العالمية



الايبي : 69.162.65.165
الريفيرال :
http://www.gerasanews.com//index.php?
اخر عملية : لم تتم اي عملية
الردود



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات