شابة تروي قصة تعذيبها واغتصابها بالسجن الايراني


جراسا -

بعد أن جرى توقيفها في طهران خلال التظاهرات التي أعقبت الانتخابات الرئاسية، روت الشابة الإيرانية مينيو الإذلال الذي تعرضت له على أيدي جلاديها.

وقالت في شهادتها: "جرى توقيفي خلال مظاهرة في طهران، وبقيت بالسجن لمدة شهر، عندما أوقفني رجال الشرطة لم استغرب أن يقوموا بضربي، لكني لم أتوقع التحرش الجنسي الذي تعرضت له خلال سجني، لا ادري أين تم احتجازي على الأرجح في سجن باسدران، يصعب الحديث عما جرى، اتناول المهدئات بدونها لما تحملت العيش، في السجن لم يكن هناك ما يكفي من أسرة أو طعام، كانوا يحققون معنا في أي وقت حتى خلال الليل".

وأضافت مينيو: " الأسوأ كان الاهانات والتحرش الجنسي، أجبروني على كتابة أسماء كل اللذين مارست معهم الجنس، وان أعطيهم كل التفاصيل، أجبروني على اختلاق قصص... تعرضت بشكل مستمر للمداعبة، وكانوا يسمعوني كلمات بذيئة ويتحدثون عن أعضائي الجنسية".

وتابعت: "ضربوني بعصا على وركي، وإذا صرخت من الألم ضربوني على فمي، لا أريد أن أخبركم بالمزيد، فانا أتوجع بالحديث عما جرى، سأتمكن من قول المزيد فيما بعد كي يعلم الجميع ما فعلوه بالنساء في السجون، لا أفكر سوى في الانتقام".

وكان قد أقرّ نائب إيراني، التحقيق في عمليات القمع التي جرت بعد الانتخابات الرئاسية، بأنه تمّ التنكيل بعدد من المتظاهرين المعتقلين في السجن. وشرح أنه توجد أدلة تشير إلى "اغتصاب المعتقلين بالقضبان وزجاجات المشروبات الغازية".
 
 
 



تعليقات القراء

مواطن
شيعة أجلكم الله
03-09-2009 08:12 AM
هلا عمي
أجبروني على كتابة أسماء كل اللذين مارست معهم الجنس،
03-09-2009 08:58 AM
فادي
صح لسانك يا مواطن
03-09-2009 02:29 PM
رنو
ييييييييييييييييييييييييييييييي
الله لا يسامحهم
03-09-2009 03:41 PM
hjyut756
من الألم ضربوني على فمي، لا أريد أن أخبركم بالمزيد، فانا أتوجع بالحديث عما جرى، سأتمكن من قول المزيد فيما بعد كي يعلم الجميع ما فعلوه بالنساء في السجون،
04-09-2009 01:54 PM
dream
شيعه
10-09-2009 12:09 PM
الدين
مجرد غطاء
21-09-2009 11:44 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات