القبض على دجال يبخر النساء بـ"البانجو" ويغتصبهن


جراسا -

ألقت السلطات المصرية القبض على دجال يقوم بإيقاع النساء عن طريق تبخير الحجرة بمخدر البانجو ليفقدهم تركيزهن، ويحاول اغتصابهن بعد إيهامهن بأنها أوامر من الجن.

واستطاعت الشرطة القبض على الدجال خلال محاولته اغتصاب سيدة أثناء مزاولته السحر والشعوذة حيث وجهت للمشعوذ النيابة تهمة النصب على المواطنين .

وأثناء مداهمة وكر المشعوذ تم ضبط كمية من بذور البانجو وملابس داخلية حريمي ورجالي وواقي ذكرى، حيث اعترف المتهم باستخدامه لبذور البانجو في البخور ليتسنى له تخدير زبائنه.

وذكر موقع اتحاد الاذاعة والتليفزيون ، ان أحداث هذه الواقعة بدأت عندما ذهبت إحدى السيدات إلى أحد الدجالين بالزاوية الحمراء في القاهرة للاستعانة بتسخيره للجن للصلح بين ابنتها وزوجها، وبمقابلته طلب منها إحضار ابنتها لفك "الأعمال" مدعيا أنها أوامر من الجن.

وقامت السيدة بإحضار ابنتها للمشعوذ كما طلب، فأوهمها أن الجن يريد معاشرتها إلا أنها رفضت، ليدعي أن هناك 4 أعمال تحتاج إلى مبلغ 4 آلاف جنيه لفكها.

وحاولت المرأة جمع المبلغ وباعت مصوغاتها واستطاعت جمع مبلغ 3600 جنيه، فأوهمها أنه استطاع التفاهم مع الجن وفك سحر ابنتها، وأنها منذ اليوم ستعيش حياة سعيدة، لتفاجأ السيدة بتكرار الخلافات بين ابنتها وزوجها، والتي وصلت حتى الطلاق.

عادت المرأة مرة أخرى إلى الدجال لاسترداد مالها فرفض، وحدثت بينهما مشادة حاول خلالها الدجال اغتصابها، قاومته واتصلت بخالها الذي اصطحب رجال الشرطة، وقاموا بالقبض على المتهم .
 



تعليقات القراء

جميل جمال
فعلا ناقصات عقل ودين
02-09-2009 12:49 AM
Red Rose
ليس هذا المقصود بناقصات عقل ودين يا أخ جميل..
وبالنسبة للموضوع...الله يلعن هيكذا اناس يملؤهم الجشع والطمع والخبث والرذيلة
حسبي الله على كل مخلوق لا يخاف الله بكل اعماله واحواله.
02-09-2009 03:24 AM
وليد
اشي مش غريب قله العقل من الناس موجوده
والله يا اخوان الاقتراب من القران بريح وبيحل كل المشاكل
02-09-2009 09:38 AM
انا الاموره
الى الاخ جميل جمال الي بعمل هيك من الرجال هوه الناقص دين ودين وعقل لا تغلط بس اعرف معنى الحديث الشريف بعدين احكي بالدين
02-09-2009 11:05 AM
طه السلط
حسبنى اللة ونعم الوكيل . وبعدين يا امورة عندك حق في الاخ جميل جمال يا جميل هدا حديث شريف . وبعدين ندكر هدا الحديث انو المراة ناقصة عقل ودين بسب المراة او الفتاة بتجيلها العادة الشهرية .ناقصة دين لانها في الضرف ما بتقدر تصلي وتصوم .وناقصة عقل من امور الخلفة الولادة يعني بس تولد على شان هيك بيحكو ناقصة عقل ودين وبتمنى الناس كلها تعرف المعنى .
02-09-2009 04:56 PM
المعايعة
ناقص العقل والدين هو كل انسان يذهب الى اناس لا يخافون الله ويطلبون منهم حل مشاكلهم
والحل هو الرجوع الى كتاب الله وسنة نبيةه والاخذ بالاسباب واعتماد العلم والحجة والبرهان في حل مشاكلنا والذهاب الى اهل العلم والطب في التداوي ، لان الرسول صلى الله عليه وسلم قال ( تداوو فان لكل داء دواء) لا ان تذهب الى مشعوذ

وفقكم الله الى كل خير
03-09-2009 08:40 AM
AKEF ALZGHOUL
ناقص العقل والدين هو كل انسان يذهب الى اناس لا يخافون الله ويطلبون منهم حل مشاكلهم
والحل هو الرجوع الى كتاب الله وسنة نبيةه والاخذ بالاسباب واعتماد العلم والحجة والبرهان في حل مشاكلنا والذهاب الى اهل العلم والطب في التداوي ، لان الرسول صلى الله عليه وسلم قال تداوو فان لكل داء دواء
11-09-2009 11:27 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات