جينا ابنة جورج بوش ستصبح مراسلة تلفزيونية


جراسا -

اعلنت شبكة “ان بي سي نيوز” الاميركية الاثنين ان جينا بوش هاغر ابنة الرئيس الاميركي السابق جورج بوش ستنضم الى الشبكة في ايلول/سبتمبر حيث ستعمل مراسلة للبرنامج الشهير “توداي”.

واوضحت الشبكة في بيان ان جينا بوش هاغر (27 عاما)، وهي احدى الابنتين التوأم للرئيس السابق، ستتولى تغطية “العديد من المواضيع والقصص الانسانية“.

واكد البيان ان جينا ستكون مراسلة “رائعة في برنامج +توداي+” وهو برنامج صباحي يغطي احداث الساعة ومواضيع متفرقة، مضيفا على لسان منتج البرنامج جيم بيل ان جينا “تتمتع بموهبة فطرية في التواصل والاتصال بالناس. هي تهتم خصوصا بالتعليم والآداب”.

وجينا بوش هاغر التي تعمل حاليا معلمة في مدرسة عامة في بالتيمور (ميريلاند، شرق) كتبت حتى اليوم كتابين، اولهما “آناز ستوري” (قصة آنا) ويروي قصة ام عزباء من اميركا اللاتينية في السابعة عشرة من عمرها مصابة بفيروس الايدز، اما ثانيهما فعنوانه “ريد اول اباوتيت!” (اقرأ كل شيء عنه!) وهو عبارة عن قصص مصورة للاطفال وضعته بالاشتراك مع والدتها لورا بوش.

 

وتزوجت جينا بوش من هنري هاغر في 2008، وعرف عنها، وكذلك عن شقيقتها التوأم بربارا، بقاؤهما بعيدا عن الاضواء طوال فترة رئاسة والدهما (2001-2009).
 
 
 



تعليقات القراء

محتار
سبحان اللة كاني شايف بوش لابس باروكة يخلق من الشبة خمسين
02-09-2009 07:56 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات