أوراق على مكتب وزير


الورقة الأولى :
على سطح مكتب فخم تنتظر التوقيع من صاحب المكتب مطبوع عليها بعناية تامة بضعة أسطر تتضمن قراراً بتعيين احد ابناء الشخصيات المهمة في منصب حساس... لم يتردد معالي الوزير بتوقيعها والايعاز بسرعة تنفيذ ما جاء فيها..!

الورقة الثانية :
كتاب موجه لامين عام الوزارة وكافة المديريات التابعة لها بضرورة ضبط النفقات وايقاف التعيينات في الوزارة لعدم توفر المخصصات الكافية بعد ان وقع عليه معاليه أكد بالقلم الاحمر على ضرورة الالتزام بما جاء فيه.

الورقة الثالثة :
استدعاء مقدم من موظف غلبان في الوزارة طلب سلفة على الراتب ليستطيع اكمال مصاريف الشهر ردها  المدير المالي فما كان من الموظف الا ان رفعها للوزير ثانية الذي اعادها بدوره للموظف مؤكداً على قرار المدير المالي.

الورقة الرابعة :
مقدمة من الامين العام للوزارة تنتظر توقيع الوزير بالموافقة على اعتماد صرف نفقات الحفل الذي اقيم بمناسبة تولي معاليه الوزارة................؟؟؟؟؟

الورقة الخامسة :
ورقة مقدمة من  «ابو محمود» الغلبان الى معاليه شاهدها مدير مكتب الوزير فأخفاها بسرعة خشية ان يراها معاليه خوفاً على «ابو محمود».......!!!!!!

يونس الطيطي



تعليقات القراء

رائده الشلالفه
أبدعت .. كتبت فأصبت .. وأوجزت فأوجعت.. لك مودتي
01-09-2009 12:30 PM
البقعاوي
خطيرة تلميزاتك يا عزيزي
المغلوب على امره ابو محمود دايما
01-09-2009 02:15 PM
جيفارا الصريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــح
اقتراح لعله مباح
ان يكون العنوان
(ارزاق في مكب الوزيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر )
02-09-2009 02:32 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات