الوحدات يجتاز محطة الحسين والمجد يدرك التعادل أمام اربيل


جراسا -

مباراتان في بطولة شباب الأردن الكروية العربية الثانية
 
حقق فريق الوحدات فوزا صعبا على نظيره الحسين اربد 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم اول من امس في ستاد الحسن، ضمن الجولة الثانية من منافسات بطولة شباب الاردن العربية الثانية لكرة القدم، ليصبح رصيد الوحدات "4 نقاط"، فيما بقي رصيد الحسين اربد خاليا منها وبالتالي خرج من حسبة المنافسة على بطاقتي التأهل الى دور الاربعة عن المجموعة الاولى.

الحسين اربد بدأ التسجيل بواسطة بدر ابو سليم في الدقيقة 43، لكن الوحدات رد بهدفي التعادل والفوز بواسطة المحترف المغربي ياسين السهل واحمد عبدالحليم في الدقيقتين 55 و 72.

وفي ستاد البتراء تعادل فريقا اربيل العراقي والمجد السوري 2-2، ليصبح رصيد اربيل "4 نقاط" والمجد "نقطتين"، وشهدت توقفا لأكثر من 13 دقيقة بسبب عطل في احد كشافات الملعب، وكانت بداية المباراة تأخرت بسبب تشابه قمصان الفريقين.

وحضر اللقاء رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم حسين سعيد والمدير الفني للمنتخب الوطني عدنان حمد واللاعب العراقي احمد راضي وجمهور قليل يمثل الجاليتين العراقية والسورية شجع بكل روح رياضية.

سجل لاربيل ملا محمد 42 ومسلم مبارك 45 وللمجد عبدالهادي الحريري 12 ومحمد الواكد 65.

وتختتم مباريات المجموعة الاولى اليوم باقامة مباراتين في الساعة العاشرة والنصف مساء، حيث يلتقي الوحدات مع اربيل في ستاد البتراء، في حين يلتقي الحسين اربد مع المجد السوري في ستاد الحسن.

وينتظر ان تكون مباراتان اقيمتا امس ضمن المجموعة الثانية، حيث التقى شباب الاردن مع منتخب شباب العراق، فيما التقى الرمثا مع تشرين السوري.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات