اغلاق

استعباد الشعوب!


برتكولات شيطانية وهي اسرار استعباد الشعوب اصبحت مرجع وقدوة الى كل الظاملين،، 

البرتوكول الاول
لكي نجعل هذا الشعب ذليل ويقف حقيرا امامنا علينا ان نكرس جهودنا في تشريب الفقر، فالفقر المقذع يولد الكفر ويفسد ابنائهم ويجعلهم غير مستقرين فيحتاجون لنا ومن ثم نستعبدهم.
1- نحول الشعب الى عاطل عن العمل، ويعدم نفسه بنفسه، فلا يدري الى اين يذهب واين ينامون واين ياكلون وكيف يعيشون ، فتصيبهم حالة من الذعر والذل والخوف، فيئتون الى احضاننا خاضعين. ونستغل استعبادهم لنا تحت اطرار الحاجة ونجعلهم أذلة خاسئين. ((بمعنى خلق البطالة ))
2- لكي نكدس البطالة لا بد لنا ان تستقدم أولوف الايادي الاجنبية لتحل محل العبيد والحيوانات، فالايادي المستوردة ستنفذ كلامنا سمعا وطاعة حبا في المال، ولن يتوانوا في تعذيب وتنكيل هؤلاء الخنازير المتمردين على طاعتنا، وذبح ابنائهم واستحياء نسائهم. ((بمعنى استقدام الاجانب وتجنيسهم))
3- نمنح الترقيات الى بائعيي الضمائر والمتحالفين معنا. ونجعلهم رؤساء على هؤلاء العبيد الانجاس واذلالهم، ونورثهم الاحقاد والخبث والنبث. فيضل الواحد منهم طوال عمره بلا ترقية أو اكرامية أو زيادة . وامام عينيه نرقي كل من يذله أذللا ليموت قهرا. ((بمعنى قهر العمال))
4- طحن عظام الشعب وامتصاص دمائه بفرض الضرائب الباهضة لتختجل في صدره مرارة الفقر والحرمان من مقومات الحياة.. فيفقد بذلك قوته في مواجهتنا ، فهل يستطيع شراء السلاح والبنزين من دون نقود ؟؟ في المقابل سيظل تحت سيطرتنا ويبدي الولاء لنا. (( بمعنى فرض الضرائب ))
5- الشعب الحر هو الذي يسير اقتصاده وسياسته نفسه بنفسه، فأذا كان الشعب يعمل في الاعمال الحرة، التي تذر عليه ذهب.. علينا ان نقطعها لتصبح ذو دخل محدود. فاذا كان يعمل في الزراعة علينا تحويل العيون والانها الى مياه مالحة ليموت الزرع.. وأذا كان في البحر ملئناه بالمرتزقه والغرباء ليدمروه تدميرا، فينقطع بذلك رزقهم.. وفي كل عمل حر ننافسهم فيه حتى في جمع القمامة والحديد. ونكثر من الايادي المستوردة فلا يبقى له شيئا لهم.ز فيقلع منهم ثوب الاستقلال ليلبسوا ثوب الاستعمار والخضوع. (( بمعنى قطع مصادر رزقهم ))
من يستطيع ان يجيب على هذه الاسئيلة:-
1- من أذاق الناس مرارة الفقر والحرمان، حتى اتخدوا من المقابر والشوارع والازقة سكنا لهم ولاسرهم؟؟؟
2- فمن يا ترى أوجد هذه الاحيء الفقيرة ؟؟
3- من نشر الفقر والفقراء والمساكين والبؤساء في كل نقطة ومكان؟؟؟
4- من جعل بطون تتخم وبطون تحرم تموت جوعا؟؟؟
5- من تلاعب بالثروات العامة ؟؟
6- من سبب وجود طوابير الاسراء والمشردين ؟؟؟
7- من اوجد طوابير العاطلين عن العمل الذين لايجدون الكسب لاجل قوتهم اليومي؟؟؟
8- من افقد قرانا واريافنا الى درجة لا يحصل في بعضها حتى خبز الشعير ؟؟
9- من حرم اكثر الناس اوليات الحياة الحضارية من وسيلة نقل مريحة وهاتف وغسالة وثلاجة ومكيف وموقد ومدفأة وغيرها ؟؟
البرتكول الثاني
أن هذا الشعب قوته في نواته وهي الاسرة. فيجب علينا أن نذمرها ونبث سموم الفساد فيها، لتحطيم القيم والمبادئ التي تظل عقبتا في مواجهتنا.
1- نشر الفساد وشبكات الدعارة وأقامة المخامر واماكن الزنة، لأفسادهم وافساد اجيالهم. فتنهار القوة الربانية في قلوبهم، فيحبوا الحياة ويتبعون الشهوات، وتفنى الروح القتالية والغيرة الأبية في قلوبهم. وهي الطريقة الافضل للقضاء على الدين. فالشعب بدون دين كالاغنام يحركهم الراعي اينما يشاء، فنتحكم بهم كما نريد.
2- التوظيف في اماكن بعيدة واطالة دوام العمل ليصبحوا أفراد الاسر مشتتين في المعامل. فلا يرى الأخ أخوه الا بالليل أو في الاسبوع مرة واحدة أو لا يراه. فيتحول ولائه من ولاء الاسرة والمجتمع الى ولاء النقابات. وبذلك يحرم من دفء العائلة ودفء المجتمع. فيظل مشرد بلا احباب تسئل عنه. فيكون من السهل استعباده وأذلاله واخضاعه تحت سيطرتنا.
3- توطين الغرباء في قراهم ليسكنوا بينهم، فمنهم من يهتم بالمادة فيؤجر بيته الى الغرباء. وعلى المدى البعيد يبث الغرباء سمومهم في مجتمعاتهم، وتتفتت بذلك قيمهم نظرا لما يقومون به من فساد فى القرى، واقامت الغرباء علاقات بأبنائهم فيفسد الجيل من بنين وبنات. فيسهل لنا بذلك مهماتنا في السيطرة.
من يستطيع ان يجيب على هذه الاسئلة:-
1- من اغرى الشباب وفتح عليهم ابواب الفساد ؟؟
2- من اوجد المخامر والمقامر دور البغاء ومحلات الفساد ؟؟
3- من الجأ الناس الى اقتراف الجريمة وممارستها ؟؟
4- من اوجد الافلام الخليعة والبولوسية والحربية وما اشبة مما سببت الميوعة وتوتر الاعصاب.؟؟
5- من الجأ كثيرا من الفتيات الى البغاء لأجل لقمة العيش ؟؟
6- من افقد الشباب القدرة المالية على الزواج من بنين وبنات، واوجد العراقيل الباطلة للحيلولة من ذلك ؟؟
7- من الجأ الناس الى الخيانة والرذيلة ؟؟
8- من رمل الازواج وأثكل الأمهات ؟؟
9- من اودع دور الاذاعة والتلفزيون ومحطات البث والارسال وبقية وسائل الاعلام بأيدي السفلة، فأصبح مركزا للسباب والفسوق والتهريج والشعارات الفارغة ؟؟
البرتكول الثالث
علينا ان نحول هذا الشعب الى آلة فهو كالبهائم. والبهيمة يجب ان تعمل لنا ليل نهار وأن عصى أذقناه مرارة العذاب الاليم.
1- ربطه بعجلة القطاع الخاص الذي لا يرحم فيتحول بمرور الزمن الى هياكل عظمية، لاحول لهم ولا قوة، فيسكتون عن الظلم ويقبلون بالواقع المرير خوفا من الفصل عن العمل. فمهمة القطاع الخاص أذلال وتدمير القوة الخلابة في الاجيال، مما يسهل علينا أحكام قبضتنا عليه.
2- التوظيف في اماكن بعيدة واطالة دوام العمل ليصبحوا أفراد الاسر مشتتين في المعامل. فلا يرى الأخ أخوه الا بالليل أو في الاسبوع مرة واحدة أو لا يراه. فيتحول ولائه من ولاء الاسرة والمجتمع الى ولاء النقابات. وبذلك يحرم من دفء العائلة ودفء المجتمع. فيظل مشرد بلا احباب تسئل عنه. فيكون من السهل استعباده وأذلاله واخضاعه تحت سيطرتنا.
3- تخريب الهيكل الاجتماعي في تركيبته وتوظيف الغرباء وتوطينهم لاستنزاف مواد وخيرات البلد وتحويلها الى اموال طائلة تعاد لنا. وتحويل الشعب من منتج الى مستهلك يعتمد على الاخرين تحت القهر والاستبداد أو لنعذبنهم عذاب شديدا.
من يستطيع أن يجيب على هذه الاسئيلة:-
1- من ملأ السجون بالشباب في زهرة حياتهم ؟؟
2- من عذب الأبرياء في السجون بأبشع أنواع التعذيب ؟؟
3- من نكل وعذب الأبرياء والفقراء مما سبب تشويههم عقليا وجسميا ؟؟
4- من نشر الارهاب والإغراء ووتر اعصاب الناس ؟؟
5- من اقام الحرس لأسباب تافهة فأزهق النفوس والارواح وأذاقها الموت والدمار؟؟
6- من قتل الأحرار تحت ستار وألف ستار لا لشيئ إلا انهم لم يسكتوا على الباطل وانتقدوا الدولة على مظالمها ؟؟
7- من سبب وجود طوابير الأسراء والمشردين ؟؟
8- من حطم الأخوة الإسلامية وبث فيهم روح النفاق والفرقة؟؟ وكل واحد يحارب الاخر ويعاديه ؟؟
9- من نصب آلة التنصت والتجسس على الهواتف ؟؟



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات