شعب مضهود وكنز مفقود


كنا مشغولين بأخبار تحالف الإرهاب الدولي الذي يضرب في بلاد المسلمين حصرياً ويتنقل من بلدٍ لآخر كل عام أو عامين ، ليمنع وبقوة السلاح أن يكون للمسلمين السنة دولة تحميهم وترعى شؤونهم وتحسن أوضاعهم كما سمح للمسلمين الشيعة أن يقيموا دولتهم الشيعية في إيران والتي تعمل على أكمل وجه لحماية الشيعة ودعمهم في كل أنحاء العالم وهذا ما حصل بالأمس عندما أستولى الشيعة الحوثيون على العاصمة اليمنية صنعاء بدعم من دولتهم الشيعية في إيران.

إن تحالف الإرهاب الدولي المجهز دائما بأحدث الأسلحة المتطورة ومنها الطائرات والأقمار الصناعية يتشكل من الدول الإستعمارية التي تعودت على احتلال بلاد المسلمين واستعمارها ، فتقتل أحرارها وتنهب خيراتها وتنصّب عملاء ماسونيين عمالاً لها على هذه البلدان .

كنا مشغولين بأخبار هذا التحالف الإرهابي الدولي الطائر في أجواء العالم الإسلامي والذي حطت قيادته مجدداً في أربيل ويحيط بالعراق وسوريا من الجهات الأربع .

في غمرة إنشغالنا .. تسللت عصابة الفساد تحت جنح الظلام إلى كنوز الإسكندر المقدوني في عجلون بعد محاولات فاشلة بحثاً عن الكنز في غابات برقش وعند مغارتها الأثرية المشهورة ، فلما لم يعثروا هناك على شيء وبعد تجريف وتقطيع جائر لأشجار هذه الغابة العتيدة والتي حزن الأردنيون جميعاً على ما لحق بها من دمار وخراب على يد عصابة الفساد التي لاتكف عن نهب ما في باطن الأرض الأردنية بعد أن فرغت من نهب ما على ظهرها فجعلتها قاعا صفصفا.

في غمرة إنشغال الشعب الأرني بأخبار الإرهاب الدولي الطائر في سماء الوطن العربي تسللت عصابة الفساد إلى عجلون بعد أن حدد لها الخبير الفرنسي الموقع الصحيح ووجدوا المغارة ونقلوا كل ما وجدوا فيها بحسب شهود العيان من أهل المنطقة الذين أصدروا حتى الآن البيان الثاني وهم مصممون على الإعتصام المفتوح وبناء خيمة يريدون أن يسمونها "خيمة الكنز" حتى يعود كنز الإسكندر المقدوني .

وعلى ذكر خيمة كنز عجلون لا استبعد أن يقوم أهل البلقاء والتي تعتبر عبدون من أملاكهم الخاصة سابقاً ببناء خيمة عند "مغارة عبدون" والتي سبق للعصابة أن أخرجت منها كنزاَ عظيماً أيضاً.

ولا استبعد أن يقوم أهل حسبان " العجارمة " ببناء خيمة عند "مغارة حسبان " المغارة التي تعود ملكيتها " للحجة المسكينة" التي ضحكت عليها العصابة "بقرشين" مقابل سكوتها على نهب كنز حسبان العظيم .

وربما تكون خيمة في الدفيانة وخيمة لأهل الثنية في الكرك وكثيرةٌ ستكون هي الخيام الذهبية .

لكن السؤال الذي يطرح نفسه هل يمكن "لخيمة الكنز" والإعتصام فيها أن يعيد الكنوز الأردنية المنهوبة قديما والمنهوبة حديثاً ، أم أن نصيب هذه الخيمة سيكون مثل نصيب خيمة الإصلاح ؟! لنجرّب .

في حال نجحت الخيام الذهبية بإجبار العصابة الفاسدة على إعادة الكنوز الأردنية المنهوبة قديما والمنهوبة حديثاً والتي تقدر بأرقام فلكية ، ننصح مقدما بتوزيع نصفها كمساعدة عاجلة للشعب الأردني فوراً وذلك لإنقاذ أوضاعه المعيشية المتردية .. وننصح باستثمار النصف الآخر داخل الأردن لتشغيل العاطلين عن العمل واستخراج الثروات كالبترول وغيره.

وطبعاً يشرف على هذا التوزيع والإستثمار حكومة إنقاذ وطني بدستور جديد .
ضيف الله قبيلات



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات