كنز الجبل وسحاب الحكومة


ما زلت اذكر في احد المسلسلات الكرتونية الرائعة التي كنا نتابعها في الطفولة ، ذاك المسلسل الكرتوني لبعض الحيوانات التي تعيش في غابة خضراء وجميلة، حيث قام بطل هذا المسلسل ويدعى ( سنان ) مع بعض رفاقه في إحدى الحلقات بالصعود إلى قمة الجبل المجاور للغابة ، فقد كان هذا الجبل يلامس السحب والغيوم لارتفاعه وعلوه ، فقام هؤلاء الأطفال بإحضار الأكياس وتعبئتها بالغيوم والسحب وهم يضحكون ويلعبون لأنهم سيفاجئوا سكان الغابة بهذه الغيوم الرائعة ، وما أن وصل الأطفال إلى الغابة الخضراء وفتحوا الأكياس أمام الجميع ليكتشفوا بأنها فارغة من كل شيء، حتى من رطوبة الغيم .

فهل سيكون حال كنز الجبل كحال أكياس الأطفال الفارغة من السحب والغيم ؟ أم ستعمل الحكومة على تحسين أوضاع المواطن الاقتصادية من هذا الكنز؟ لترسم البسمة على وجوه وشفاه أبناء شعبها من خلال سداد العجز والمديونية التي تأكل وتشرب مع المواطن المسكين ، والتي تطرق وتصرخ وسائل الإعلام دماغ المواطن به كل يوم مئة مرة في الصباح ، وألف مرة في المساء، أم ستعمل الحكومة على القاعدة القائلة : ( بأن الجزاء يعم ، والخير يخص) فالمواطن يتحمل بعض الأعباء إذا ما ارتفع سعر النفط عالميا ، ويتحمل شيء إذا ما ارتفعت أسعار الكهرباء ، ويحمل شيء إذا ما ظهر مسؤول فاسد ، فهل سيكون له شيء إذا ما ظهر كنز ، وماذا سيكون رأي نواب الشعب بهذا الكنز ؟



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات