السفير الاردني المعين لدى تشيلي يقدم اوراق اعتماده


جراسا -

.   قدم السفير الأردني المعين لدى جمهورية تشيلي إبراهيم العواودة أوراق اعتماده يوم أمس لرئيسة الجمهورية ميشيل باشيليت، حيث نقل لها تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني وتمنياته لبلدها الصديق بدوام التقدم والازدهار.

وقال السفير العواودة في تصريحات أنه أكد خلال لقائه مع الرئيسة باشيليت على توجيهات جلالة الملك بضرورة العمل على تعزيز وتقوية العلاقات بين البلدين في كافة المناحي السياسية والاقتصادية والثقافية، مشدداً على أن الزيارة الملكية المقبلة لجلالته إلى تشيلي ستقود إلى دفع التعاون الثنائي قدماً لما فيه صالح الشعبين الصديقين الأردني والتشيلاني.

وأضاف السفير العواودة أن الرئيسة باشيليت أكدت خلال اللقاء على أهمية الزيارة الملكية المقبلة في توثيق أواصر العلاقات بين البلدين، مشيرة إلى أنها ستؤدي إلى فتح آفاق جديدة للتعاون في كافة المجالات، وتحديداً بين القطاع الخاص في كلا البلدين.

كما أشادت الرئيسة باشيليت بالدور الإيجابي لجلالة الملك على الصعيدين الإقليمي والدولي، وخاصة الجهود التي يبذلها جلالته من أجل دفع العملية السلمية قدماً.

وحضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد وزير الخارجية التشيلي اليخاندرو فوكسلي.

المصدر:(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات