ذهب وكنوز عجلون الى أين؟


بعد الاجراءت الامنيه المكثفة وتواجد الامن العام وقوات الدرك وقطع الطريق المؤدية الى اربد وتحويل مسار المركبات ومنع الذاهبين الى محافظة اربد وبالعكس ، انتشرت الاشاعات والاقاويل حول هذا الموضوع وكثر القال والقيل ، بعض الاشخاص قال بان هذه الاجراءات كانت لاستخراج الذهب والكنوز والدفائن في منطقة ( هرقلا ) الامر الذي وضع ابناء واهالي عجلون في حيرة ، ويتسآءل الى اين ذهبت هذه الكنوز والدفائن والتماثيل ؟

الانسان اغلى ما نملك ،اصبح شعارا فقط لا يطبق على ارض الواقع ، فاذا كان الانسان اغلى ما نملك حقيقة يجب توفير الحياة الكريمة له ، وعدم استغفاله واذا صدقت الاقوال بان الذهب والدفائن المستخرجة تقدر قيمتها بحوالي اكثر من ستون مليار دينار ، من حق المواطن ان يسال حكومته ، لماذا هذه المليارات لم توضع في خزينة الدولة ؟ ولماذا لا تسدد ديون الاردن ؟ ولماذا لا نوفر حياة كريمة للمواطن الاردني ؟.

مهما كانت تصريحات الحكومة التي تنفي استخراج هذا الكم من الكنوز والذهب ، لم يعد المواطن الاردني يثق بهذه التصريحات العبثيه ، فالشمس لا تغطى بغربال ، ومهما سمعنا من تصريحات اعلاميه حول هذا

الموضوع فكلنا يعرف مصداقية الاعلام الرسمي ليس الاردني فقط وانما الاعلام الرسمي العربي .
للاسف ما زالت الحكومات المتعاقبه في الاردن تتلاعب وتستخف بعقول الشعب الاردني ، فالشعب الاردني افاق من سباته ، والدليل على ذالك ولائه المطلق للهاشميين الذي لن يرضى لهم بديلا ، فكلنا نحب آل هاشم ، لذالك نطالب بتوضيح ما جرى في محافظة عجلون حول موضوع استخراج الذهب والكنوز .
ويبقى السؤال قائما ومحيرا للشعب الاردني اين ستذهب هذه الدفائن والكنوز والتماثيل التي حملت بالشاحنات المغلقة وتحت حراسة مشددة حسب شهود عيان ، اتقوا الله يا حكومة .



تعليقات القراء

ابو ثائر
اغنبة الذهب
ع الويل ويلي وين راحوا بالذهب
ع الويل ويلي قبل قبله وانتهب
22-09-2014 12:40 PM
للي
حتى لو كان هناك ذهب انا لا اصدق انه ستين مليار دينار
رد بواسطة الايهم
التماثيل الأثرية قيمتها التاريخية اضعاف اضعاف وزنها سواء كانت ذهب اوحجر
فلا تستغرب ذلك .
22-09-2014 04:50 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات