الفنانة الين لحود تغني بالعربي للمرة الأولى


جراسا -

الفنانة اللبنانية ألين لحود تطل على الجمهور للمرة الأولى بأغنية باللهجة اللبنانية بعد أن عرفها الجمهور بتقديمها اللون الغربي حيث قدمت ألبومًا باللغة الفرنسية.


تطل الفنانة اللبنانية ألين لحود على الجمهور للمرة الأولى بأغنية باللهجة اللبنانية بعد أن عرفها الجمهور بتقديمها اللون الغربي حيث قدمت ألبومًا باللغة الفرنسية، إضافة إلى عدة أغنيات "سينغل" بالفرنسية والإنكليزية .
ألين تعاونت في عملها الأول "حبوك عيوني" مع الشاعر عمرو والملحن هيثم زياد والموزع طوني سابا ومع المخرج وليد ناصيف الذي أخرج العمل.

الين صرحت عن سعادتها بالغناء باللغة العربية للمرة الأولى، وإعتبرت أن الاخرين يصابون بالذعر عند الانتقال من الغناء بالغربي الى الشرقي بسبب اختلاف التقنية، لكن كونها تربت في بيت فني حيث والدتها الفنانة اللبنانية سلوى القطريب وعمها المخرج روميو لحود لم تجد صعوبة بل فاجأت المحاطين بها، واعتبرت انها اكتشفت ان لديها حب التحدي والتغلب على الصعوبات واضافت انها تدرس خطواتها جيدًا ولا تعتبر نفسها في منافسة مع احد، ولا يصح الا الصحيح.

وتريد أن يرى الناس انها تجيد غناء كل الألوان الموسيقية وتستطيع ان تقدم استعراضًا، وان تمثل الاغنية كونها درست التمثيل والإخراج وفي الوقت نفسه تستطيع ان تعبر عن مشاعرها بالموسيقى .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات