من ستحصد لقب ميوزيك اوارد نانسي ام اليسا ؟!


جراسا -

ذكرت صحيفة بالجوّ الإلكترونية إن العد العكسي بداً لحفل توزيع جوائز الموسيقى العالمية "World Music Awards" لعام 2008،


والذي سيجرى في التاسع من نوفمبر المقبل في مدينة مونتي كارلو، وبعد شائعات كثيرة تناولتها الوسائل الإعلامية مؤخراً، علمت صحيفة "بالجوّ" أن المرشحتان الأقوى للحصول على الجائزة هذا العام هما نانسي عجرم وإليسا، حيث أن مبيعات ألبوميّ "بتفكّر في إيه" و "أيامي بيك" هي الأعلى لهذا العام، إلا أنها متقاربة جداً، و يعمل منظمو الجوائز على تحديد أيهما حقق فعلياً المبيعات الأعلى.

يذكر أن جوائز الموسيقى العالمية "World Music Awards" تعتبر أهم جوائز في عالم الموسيقى و التي تُمنح وفقاً لمبيعات الألبومات حول العالم، و هي أول جوائز عالمية تخصص فئة منها للموسيقى العربية. جائزة العالم الماضي كانت من نصيب النجم المصري عمرو دياب، فيما فازت إليسا بجائزتيّ الـ2005 و 2006، فهل ستحصل إليسا على الجائزة للمرة الثالثة؟ أم ستكون جائزة هذا العام من نصيب نانسي عجرم
لأول مرة في مسيرتها الفنية؟

















تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات