شباب الأردن والرمثا يلاقيان تشرين والعراق في البطولة الكروية العربية


جراسا -

يبدأ فريق شباب الأردن "منظم البطولة" بلقاء تشرين السوري في الساعة العاشرة والنصف من مساء اليوم في استاد الملك عبدالله الثاني، مشوار المنافسة في البطولة العربية التي ينظمها النادي وتستمر منافساتها حتى يوم 6 أيلول (سبتمبر) المقبل، وفي ذات الوقت يشهد استاد الحسن مواجهة بين فريق الرمثا ومنتخب شباب العراق.

وكانت منافسات البطولة انطلقت في ساعة متأخرة من مساء امس، اذ يلتقي الوحدات مع المجد السوري والحسين إربد مع اربيل العراقي، وسنطالع نتيجتي المباراتين في العدد الصادر يوم غد.

شباب الأردن * تشرين

يدفع فريق شباب الأردن بكامل قوته في مواجهة تشرين السوري، حيث سيستفيد الشباب من ورقة المهاجم المحترف فادي لافي الى جانب المحترف الآخر كبالينجو، في محاولة لاصطياد شباك الضيوف بعدة اهداف، في الوقت الذي سيتكفل فيه حازم جودت وشادي ابو هشهش وخليل فتيان وانس جبارات بصياغة الجمل الهجومية وتوفير الربط الكامل بين المهاجمين والمدافعين عمار الشرايدة ووسيم البزور واحمد البنا وصالح نمر، في محاولة لاحتواء أي تهديد لمرمى الحارس معتز ياسين.

الرمثا * شباب العراق

تعتبر هذه المباراة اختبارا حقيقيا لفريق الرمثا الذي يضم عددا كبيرا من اللاعبين الشباب الذين ربما يفوقون نظراءهم العراقيين خبرة.

الرمثا يعول في مباراة اليوم على براعة عبدالله الزعبي في الخط الخلفي، وامامه رباعي خط الظهر محمد ابو زريق وصالح ذيابات وعلي طويلة وسليمان السلمان، فيما يستفيد خط الوسط من خبرة عادل ابو هضيب وامجد العرسان ورامي سمارة وحيوية عمر حمزة، في التنويع من الاختراقات وتمويل المهاجمين حمزة الدردور او احمد الحوراني وركان الخالدي بالكرات التي من شأنها تهديد المرمى العراقي.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات