مشاهد يومية ٭ معقول؟؟


٭ معقول؟؟
وانت متوجه في الصباح الى عملك تقود سيارتك ملتزما بكل قوانين وانظمة السير الدائمة والمؤقتة يوقفك شرطي المرور وقبل ان تسأل عن السبب يبادرك بانه اوقفك من اجل ان يلقي عليك تحية الصباح.

٭ حق الزمالة؟؟
شرطي يقود سيارته بسرعة جنونية يتجاوز عن اليمين مطلقاً العنان لزامور سيارته توقفه الدورية وما ان شاهده شرطي المرور حتى تركه يكمل طريقه بنفس السرعة.

٭ الى متى؟؟
في احدى الدوائر الحكومية يتزاحم المواطنون لانجاز معاملاتهم فيأتيهم صوت الموظف بعجرفة وتعال قائلاً : عليكم الانتظام في الطابور والا لن استلم اي معاملة والى متى سنبقى في فوضى عليكم ان تتعلموا النظام وقبل ان يكمل تعليماته يشاهد احد اصدقائه او اقاربه قادماً من بعيد حاملاً معاملته فينادي عليه لماذا انت في الخلف ويأخذ المعاملة ويدعوه لاحتساء القهوة على حساب الدائرة ووقت المراجعين ريثما ينجزها.

٭ لا تنهى عن عمل؟؟
طبيب في طوارىء احدى المستشفيات الحكومية بعد ان يسدي لمريضه نصائحه التي يركز فيها بضرورة الابتعاد عن التدخين لكي يتسنى له الشفاء يخرج الى ممر الطوارىء يشعل سيجارته ينفث دخانها في وجه المراجعين ويرمي رمادها على الارض.
يونس الطيطي



تعليقات القراء

البقعاوي
يصبحو بالخير
وكل عام وانت بخير ابو محمود
29-08-2009 11:50 AM
منال بدران/الجامعة الاردنية
صور جميلة ومؤلكة عزيزي الكاتب............. وكبر مقتا عند الله ان نقول ولا نفعل
29-08-2009 11:52 AM
المهندس
هذه هي البيروقراطية التي ستعيدنا مليار سنة ضوئية الى الخلف... الى الخلف سرررررررررررررررر
29-08-2009 11:53 AM
محب جراس
مقال خفيف نظيف ولاذع ورمضان كريم
29-08-2009 11:53 AM
حسان الرواد
خير الكلام ما قل ودل.
بارك الله فيك وفيما كتبت وأوضحت
وهذا ما يوجعنا يا أخي الكريم
29-08-2009 10:38 PM
عابر سبيل
اشكرك الكاتب على المقال الشيق (مشاهد يوميه .. معقول؟) وذكرني بمسلسل ايمن زيدان السوري (يوميات مديرعام) والذي عرض قبل عدة سنوات وكان يتحدث عن الفساد والتصرفات الهمجيه في الوضيفه العامه , ما ذكرتة غيض من فيض لسه في بلاوي كثيره عندنا والله لو الواحد بدة يتابع تصرفات بعض الاشخاص في شتى الميادين الا بيألف كتب ومجلدات من التصرفات الغير مسؤوله والغير اخلاقيه لبعض الاشخاص ,,, فحسبي الله ونعم الوكيل ورمضان كريم !!!
30-08-2009 11:36 AM
بورز
يسلم تمك يا اخ يونس والمخفي اعظم
08-09-2009 11:59 AM
عماد العجارررررررررررررمه
حب ايه اللي انت جاي تقول عليه.......انت ما بينك وبين الحب دنيا

يا عزيزي انت ناديت اسمعت حبا ولكن لا حياه لمن تنادي .......والله بالاردن بلد متناقضات
23-09-2009 08:01 PM
سمر
دخيلك شو بتجنن انا متابعيتك وبقرالك كل مقالاتك وانا مش بس معجبه بمقالات وبشخصيتك استاذ طيطي ويا ريت ما توقف المقالات لانو عن جد بتلمس همومنا يا استاذ طيطي كل الاحترام الك وشكرا جراسا
28-09-2009 04:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات