وزير الصحة يحق لنا الافتخار بكم


الف تحيةٍ ملؤها الإعزاز والشموخ لوزارة الصحة التحية من كل ذرة رمل، من وطن الإباء والشموخ، هاهي تحياتنا وإعجابنا وتقديرنا أبعثها لكم باسمي وباسم كل أبناء الوطن المخلصين, إنها تحية تخفق بها قلوبنا فخرا بكل فرد منكم يتواجد في كل قسام من اقسام المستشفيات والمراكز الصحية , جنود ابي الحسين ، يحق لنا الافتخار بكم؛ لأنكم على قدر اهل العزام . وعلى العز والشموخ سائرون., جنود الوطن اعلموا أن الوطن يفتخر بكم الوطن يتلألأ بكم, لقد قدر لنا أن نكون حاضرين وشاهدين على الاهتمام والمتابعة ، والعناية المتواصلة ، والجهود الإنسانية المخلصة التي تقوم به وزارة الصحة ومن خلال هذه الوزارة الشامخة والإدارات التابعة لها والذي يرأسها الدكتور علي حياصات شخصية تحلت بطموح رائع استخرج من اعماقها ومكنوناتها الكثير من التجارب الناجحة التي أسسها بكثير من الجرأة والإتقان تنامت نجاحاته وبلغت أعلى مداها فوق الأعناق حيث عرف عنه طوال مسيرته العطرة المليئة بالعطاءات والانجازات أنه رجل صاحب فكر عميق وأفق واسع.. حازم وقوي في الحق.. يواجه التحديات بصبر وروية وقرارات صائبة مهما تعددت المعوقات ليواكب التطور التقني الذي تعيشه المستشفيات في العالم و لاشك أن الدور الكبير الذي تقوم به وزارة الصحة والمستشفيات التابعة لها بحق ملحمة تسَطَّر على صفحات تاريخ وهذا بحق لم يأت من فراغ بل كان حصاد سنوات من العمل الدؤوب أساسه الحرص على استمرارية أن إنجازات وزارة الصحة دفعت إلى العالمية بثقة واقتدار أن وزارة الصحة الصغيرة في حجمها والعظيمه بقيادتها نجحت في انتزاع مكانتها بين اهم دول العالم المتحضر لتكون المرجع في الطب على مستوى الوطن العربي والعالمي ومحطة ثقة المرضى من كل فئات المجتمع بفضل العقول المبدعة والكفاءات الخلاقة التي تحتضنها وزارة الصحة إن كل هذه الأعمال والعطاءات لمعالي الوزير خلال مشواره القيادي وسيرته الذاتية العطرة تجعلنا متفائلين بالمزيد من النجاحات وهو ما يشعر بالفخر الكبير الذي يشعل القلوب بمزيد من الحب لهذا الوطن ولعطائهم بسخاء ولعملهم بصمت لخدمة الوطن. إنسان ملك القلوب بعطفه وإنسانيته مع حزمه وجرأته في الحق وتواضعه هاهو بين أبناء وطنه يواصل رسالته ورسالته الشفافية إن الحديث يأخذنا إلى افاق أخره الى الحديث عن شخصية قيادية نالت الكثير من الإعجاب والحب والتقدير على المستوى الشعبي كان يقوم بنفسه إلى تلمس حاجات الموطنين ورعايتها والاهتمام به أنها علاقة عفوية بين المسؤول والموطنين انها مشاعر من القلوب المحبة إنها تحية تقدير لولائكم وانتمائكم إنها تحية اعتزاز بعطائكم وإنها تحية افتخار بكم. جميع مستشفياتنا تتنافس للحصول على ثقة المواطن, والتي تراهن على اجتثاث السلبيات ومصادر التقصير من جذورها، ويعتبر الدكتور علي حياصات البوصلة الاساسية لمعيار تقدم الوزارة ورفع مستوى كادرها تعبر عن لوحة وطنية يقدمها هؤلاء العاملون كلمسة وفاء لوطنهم وقائدهم ومجتمعهم ويدفع هذا الالتزام والاستمرار فيه ان النجاح الذي يطمح إليه الوطن ان يرى أبناءه متمسكين بمفاتيحه ومن ابرز تلك المفاتيح العمل على ان يستمر خدمة وإنتاجا ، من خلال الالتزام بأداء الواجب في اي زمان ومكان وصولا الى افضل خدمة طبية فهم لاشك أهل لذلك فتحية لهم .

لقد وجدت هنا التعبير الحي عن الإدارة الحقيقية المتجددة، ومستوى عالٍ من الوعي بأهمية تنمية الإنسان والمعرفة. تحية لكل من نقش من العطاء سطورًا من ذهب يخلدها التاريخ على صفحاته تحية للرجال الرجال هم صانعو أمجاد الأمم وتاريخها. كل الاعتزاز والافتخار للعاملين في هذا الصرح الشامخ في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظ الله ورعاه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات