اغلاق

القوات الاسرائيلية تقتل محتجا فلسطينيا


جراسا -

 قالت مصادر طبية فلسطينية ان الجنود الإسرائيليين قتلوا بالرصاص رجلا فلسطينيا في مواجهة في الضفة الغربية المحتلة يوم الخميس وهو ثالث حادث من نوعه خلال ثلاثة أيام.

وقال متحدث عسكري اسرائيلي ان الجنود فتحوا النار قبل الفجر على ثلاثة محتجين في قرية قرب مدينة رام الله بالضفة الغربية كان أحدهم يحمل قنبلة حارقة وانها أصابت أحدهم.

 

وأكدت مصادر في مستشفى رام الله مقتل شخص وإصابة آخر في المواجهة قرب كفر مالك.

 

وقال مصدر في خدمة الإسعاف ان القتيل الذي قال سكان من قريته انه كان في العشرين من العمر أُصيب بالرصاص في الساق ونزف كميات كبيرة من الدم قبل وصوله الى المستشفى.

 

وقُتل فلسطيني آخر يوم الاربعاء في نفس المنطقة أثناء احتجاج ضد مقتل شاب في الثامنة عشرة يوم الثلاثاء برصاص جنود بسبب محاولة إلقاء قنبلة حارقة على طريق قرب مستوطنة يهودية.

 

والقتلى الثلاثة هم أول قتلى يسقطون في مثل هذه الحوادث منذ أسابيع في الضفة الغربية المحتلة حيث يتزايد التوتر في بعض المناطق بين السكان الفلسطينيين والمستوطنين اليهود.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات