انضمام 100 ضابط اردني لقوات اليوناميد بدارفور


جراسا -

وصل يوم الاربعاء 100 ضابط شرطة من المملكة الاردنية الهاشمية الى مدينة (الفاشر) عاصمة ولاية شمال دارفور للانضمام لقوات حفظ السلام المشتركة من الامم المتحدة والاتحاد الافريقي في دارفور (يوناميد).

وقالت بعثة (بوناميد) في بيان لها ان هذه الدفعة تمثل الفوج الاول من الجزء الرئيسي من وحدتي الشرطة الاردنية حيث سيصل الفوج الثاني لمدينة (الفاشر) غدا ويتالف من 180 ضابطا.

وذكرت اليوناميد ان وحدتي الشرطة الاردنية سيتم نشرهما بكل من (الفاشر) ومدينة (كبكابية) الغربية التي تبعد مسافة 157 كلم غرب (الفاشر).

وكانت اليوناميد استقبلت في الـ19 من الشهر الجاري مقدمة وحدتي الشرطة الاردنية والتي ضمت 46 فردا حيث اسندت مهمة اقامة التجهيزات اللازمة للجزء الرئيسي من الوحدتين اللتين وصل الفوج الاول من الجزء الرئيسي اليوم وسيكتمل وصول الجزء الثاني غدا.

وكان الاسبوع الحالي قد شهد كذلك وصول عدد 51 ضابط شرطة من تنزانيا و 29 شرطيا من الفلبين و 44 من الكاميرون وصلوا جميعهم الى جنوب دارفور حيث سيتم نشرهم هناك.

كونا/وكالة الانباء الكويتية



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات