إحباط عملية احتيال بقيمة 300 الف دينار


جراسا -

خاص- احبط الامن العام امس الاثنين محاولة احتيال بقيمة 300 الف دينار من خلال محاولة مجموعة من الأشخاص بيع تمثال على أنه أثري ومصنوع من مادة الذهب الخالص.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب انه تم ضبط الأشخاص المتورطين في العملية وبعد فحص التمثال تبين انه لا قيمة أثرية له.

وبالتحقيق مع صاحب التمثال بين أنه وقبل حوالي عام عثر على تمثال صغير في منطقة سكنه في المفرق اوهمه اصدقاؤه بان له قيمة عالية حيث قام بعرض التمثال للبيع مقابل مبلغ 300 الف دينار وتم الاتفاق مع أحد الأشخاص وهو من جنسية غير عربية على شرائه.

وأكد الخطيب أنه وبناء على المعلومات الواردة الى قسم أمن وقائي اربد عن موعد ومكان التسليم فقد تم القاء القبض على الأشخاص أثناء عملية التسليم وتم توديع الأطراف للقضاء.

من جانب آخر تمكن العاملون في قسم أمن وقائي وسط عمان من القاء القبض على مجموعة من الأشخاص حاولوا سلب شخص آخر مبلغا ماليا كبيرا كان يهم بايداعه في أحد البنوك.

وحول التفاصيل قال الرائد الخطيب انه وأثناء قيام أحد الأشخاص بايداع عائدات بيع البطاقات الخلوية لدى احد البنوك في منطقة الجاردنز قامت مجموعة من الأشخاص بالاعتداء عليه وسلبه مبلغ (6358) دينارا.

واكد انه تمت متابعتهم والقاء القبض عليهم جميعاً وتبين أنهم من ذوي الأسبقيات الجرمية وقد خططوا مسبقا لسرقة هذا الشخص وتم احالة القضية للجهات المعنية



تعليقات القراء

قسورة البركة
مع كل التقير للاجهزة الامنية جميعها والدور المقدس المناط بها ومن حبى غيرتى عليها والامن العام خاصة اقول ان ترك امثال محمد الخطيب كناطق اعلامى كترك طفل يحمل علبة ثقاب فى كومة ديناميت اللهم انى بلغت
25-08-2009 06:05 PM
فاضي
نعتذر
26-08-2009 05:21 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات