الأردن بلد التمرير .. لقوافل الخير .. !!!


والله ملك بن ملك بن ملك بن ملك بن ملك العرب... وإنشاء الله ستصبح ملك العرب عن قريب بعون الله ، ربي يثبت ملكك ويقوي على الخير وطنك وعلى العدل مملكتك ويديم الحب بينك وشعبك الذي أحبك على الفطرة ، وأنت المحبوب لكل شعبك وأنت ملك العدل والمساواة ... نرجوا الله أن ييسر ويهيئ لك البطانة الصالحة تذكرك إذا نسيت وتعينك على بسط العدل على أرضك بجاه قدرة ربك الذي إختارك لتكون خلفا ً لوالدك رحمه الله وأطال بعمرك.

سيدي أبا الحسين يا من أرسلت ومررت الخير لفلسطين عبر الأردن لتكون بلاد التمرير للخير بقوافل الخير لغزة بلدة جدك هاشم فتمرير وتجهيز القوافل الهاشمية وتسيرها عبر الأردن سيكون السبق لللأردن في قوافل الخير الهاشمية ، التي أغاثت ونجدت أهل غزة في زمن إغلاق المعابر ومنع المرور من قبل الآخرين الذين عاونوا الأعداء بذلك التصرف وزاد الحصار حصارا .

أما أردن الخير وكل أهله تحت أمرك في طاعة الله لا اله الا هو الذي أعز ملكك وشرح صدرك ونور قلبك سيدي أبا الحسين أنت وولي عهدك الأمين بن الأكرمين رانيا الخير وعبد الله الثاني بن الحسين حفظك الله وسدد على الخير خطاك سيدي وأنت سيد ربعك وبنو قومك .

كلنا يد بيد معك ولن تخذل من قبلنا ...وأنت قائدنا ورائدنا وسيدنا الذي بحكمتك بسطت الأمن ومررت الفرص على بعض صيادي الفرص في المياه العكرة ، اللهم كافنا شرور الحاقدين وظن الحقد لدى الجاهلين الذين يريدون السوء للوطن العصي على الأعداء بوحدة الشعب الذي يلتف حول القيادة الهاشمية التي تعرف كيف تساس الشعوب وتدار الدول نحو الاستقرار والإزدهار عاش الأردن وطنا ً لكل من يبحث عن أمن رغيد وعيش سعيد .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات