تسجيل فيديو يظهر 3 مشاهير أمريكيين فى أوضاع ..


جراسا -

فتحت شرطة مدينة نيويورك الأمريكية تحقيقا حول شريط فيديو على الإنترنت يظهر فيه الممثل الأمريكي إريك دين وزوجته الممثلة ريبيكا جيهارت وملكة جمال الولايات المتحدة السابقة كاري آن بينيشيه في أوضاع عارية .

وذكرت شبكة "سي ان ان" الاخبارية الأمريكية أن الشريط كان قد انتشر الأسبوع الماضي على الانترنت عندما ظهر دين "36 عاما" وزوجته ريبيكا "38 عاما" مع الملكة السابقة ماري آن" 25 عاما " وهم يتجولون عراة في شقة الأخيرة بلوس أنجلوس ، وبعد ذلك قام الثلاثة بالاسترخاء في حوض استحمام وهم ويتمازحون حول الأسماء الإباحية التي سيطلقونها على أنفسهم إن أصبحوا ممثلين إباحيين .

كما قالت ريبيكا في منتصف الشريط إنها بحاجة إلى الاستلقاء لأنها تشعر "بالنشوة"، مما أثار الشكوك حول ما إذا كانت تتعاطى المخدرات آنذاك. وحاول محامو دين وزوجته التقليل من حجم الفضيحة وزعموا أن الشريط لا يعتبر "تسجيلاً جنسيا" ، وإنما أظهر لحظة حميمة، تمت بموافقة جميع الأطراف، ولم يكن الهدف منها بثها عبر الشبكة العنكبوتية .
 



تعليقات القراء

بسبس
يا عيب العيب؟؟؟؟؟؟؟؟
23-08-2009 01:40 PM
ميوو
اخص على الي ما بيستحي
23-08-2009 09:42 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات