الوحدات يغلب شباب الخليل وينتظر المدرب الجديد


جراسا -

عادت بعثة فريق نادي الوحدات لكرة القدم الى عمان يوم السبت، بعد زيارة الى فلسطين استمرت أسبوعا تقريبا، تخللتها عدة لقاءات ودية مع الأندية والفرق الفلسطينية، فاز "الاخضر" فيها جميعا.

ويستأنف الفريق تدريباته اليوم في عمان بقيادة جمال محمود ورائد عساف، استعدادا للمشاركة في بطولة نادي شباب الاردن، خاصة بعد تأجيل انطلاقة بطولتي الدوري والكأس.

وكان الوحدات اختتم لقاءاته في فلسطين اول من امس بالفوز على فريق شباب الخليل بنتيجة 5-0 سجلها حسن عبدالفتاح وعامر ابو حويطي 2 ومحمود شلباية وعيسى السباح.

تفوق وحداتي

وبالعودة الى مجريات المباراة التي حضرها رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية، ورئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني جبريل الرجوب، فقد بسط الوحدات سيطرته على اللقاء رغم جلوس 5 من لاعبيه الاساسيين على مقاعد البدلاء.

وكان شباب الخليل البادئ في تشكيل الخطورة عن طريق خلدون الحلمان الذي سدد كرة برأسه علت العارضة، قبل ان يبدأ الضغط الوحداتي الذي بدأه حسن عبدالفتاح بصاروخية ابعدها الحارس شادي القواسمة، بعد ان سيطر وسط الاخضر المكون من حسن وعبدالله الديسي وعامر ابو حويطي ورامي ردايدة على منطقتهم.

ونتيجة الضغط الوحداتي احتسب الحكم ركلة جزاء تصدى لها عبدالفتاح في الدقيقة 27، وسجل منها الهدف الاول، الذي تبعه الوحدات بالهدف الثاني بعد 10 دقائق عندما حول عبدالفتاح كرة عرضية للمندفع ابو حويطي الذي وضعها مباشرة في المرمى، لتستمر المباراة من جانب واحد، بعد ان اطبق الوحدات على اللقاء، مستثمرا غياب خبرة شباب الخليل الذي حاول الاعتماد على الهجمات المرتدة من دون جدوى.

ومع بداية الشوط الثاني اهدى الردايدة كرة عرضية من الميسرة لعامر ابو حويطي، سجل منها الهدف الثالث، لتتابع الفرص الخضراء التي ارهقت دفاعات شباب الخليل، ليلجأ بعدها الوحدات الى التغييرات، حيث اشرك باسم فتحي وعيسى السباح ومحمد المحارمة واحمد عبدالحليم، ومحمود شلباية، والاخير نجح في تسجيل الهدف الرابع من رأسية جميلة في الدقيقة 77، تبعه بعشر دقائق السباح بالهدف الخامس عندما سدد كرة ارتدت من القائم وواصلت طريقها نحو الشباك.

اللاعبون يصلون الجمعة في الحرم الإبراهيمي

وكان لاعبو فريق نادي الوحدات لكرة القدم اقاموا صلاة يوم الجمعة الماضي في الحرم الابراهيمي، وسط فرحة كبيرة لنجوم الفريق، الذين اعتبروا ان صلاتهم في الحرم تعد اكبر المكاسب التي جنوها من زيارتهم لفلسطين.

وعقب الصلاة توجه الفريق لتناول طعام الغداء بضيافة فريق شباب الخليل قبل التوجه الى المباراة التي سبقت مباراة انطلاق منافسات الدوري الفلسطيني.

مدرب جديد قبل الدوري

الى ذلك، كشف الناطق الإعلامي لنادي الوحدات خليل غصاب عن توجه الادارة للتعاقد مع مدرب جديد، لإكمال عقد الجهاز الفني الذي يقوده حاليا المدرب جمال محمود عقب استقالة المدرب عادل يوسف.

وفي رده على استفسارات "الغد" قال غصاب: ننتظر الاجتماع المقبل لتناول العديد من المواضيع، خاصة وان الادارة لم تجتمع منذ حوالي اسبوعين، مشيرا الى ان موضوع المدرب سيكون حاضرا في النقاش، خاصة بعد الاستماع لمدير نشاط الكرة زياد شلباية الذي ربما يطرح عدة اسماء.

وأضاف: نسعى لإكمال عقد الجهاز الفني بحثا عن نتائج متميزة، وربما اتخذت الادارة قريبا قرارا بالتعاقد مع مدرب عربي، رافضا الحديث عن اسماء مرشحة بانتظار إجراء المشاورات بين اعضاء الادارة.
 



تعليقات القراء

ابو كمال الاردني الوحداتي
الف الف مبروك للوحدات ( بطولة اخوية ودية ) بين الاهل والاصدقاء والحبايب
وانشالله عقبال الدوري والكاس وباقي البطولات المحلية

23-08-2009 02:15 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات