خليجي يعرض 300 ألف ليرة لشراء فتاة سورية


جراسا -

تمكنت شرطة منطقة سمعان في محافظة حلب السورية من القبض على شبكة دعارة تديرها امرأة تمتهن الاتجار بالرقيق الأبيض وبيع نساء سوريات لرجال من دول الخليج العربي مقابل 300 ألف ليرة سورية للفتاة.وقال مصدر في شرطة سمعان للموقع السوري "سيريانيوز" إن "عناصر شرطة منطقة سمعان قامت بمداهمة منزل يشتبه بأنه يدار من امرأة بمحلة تلة السودة ولدى مداهمته عثر بداخلة على ثمانية نساء وثلاثة خليجيين " .

وأضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه أن "التحقيق مع النساء أفضى إلى اعترافهن باستئجار المنزل لممارسة الدعارة وأنهن يحضرن إليه بشكل يومي".

وكشف التحقيق بان "المرأة طلبت من النساء إحضار فتاة بكر جميلة إليها ليتم بيعها لشخص سعودي بمبلغ ثلاثمائة ألف ليرة سورية وأن هذه المرأة تمتهن إلى جانب الدعارة بيع نساء سوريات لرجال خليجيين خاصة الامارتيين والقطريين".

وأشار المصدر إلى أن "عملية البحث لازالت جارية عن تلك المرأة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات