روجيه عبد المسيح اغتصب 50 من مريضاته


جراسا -

ألقت الشرطة البرازيلية القبض على أحد أشهر أطباء البرازيل المتخصصين في التلقيح الصناعي بتهمة الاعتداء الجنسي على ما يزيد عن 50 مريضة.


وذكر موقع اخباري اجنبي على الانترنت أنه تم القبض على الطبيب روجيه عبد المسيح (66 عاما) الذي يبدو من اسمه أنه من أصل عربي في عيادته الفاخرة في ساو باولو. ووجهت للطبيب تهمة الاغتصاب أو الاعتداء الجنسي على نساء من مريضاته خلال وقوعهن تحت تأثير المخدر أو مرحلة التعافي من عملية جراحية. وأبلغت مريضات أخريات أيضا عن تعرضهن لملامسات من جانب الطبيب.

ورفض خوسيه لويس أوليفريا ليما محامي عبد المسيح الاتهامات وقال إن القبض على موكله غير قانوني. وأضاف "إنه يفي بكل الشروط اللازمة ليبقى مطلق السراح حتى موعد المحاكمة".

وفتحت اللجنة المعنية بمراقبة الأخلاقيات المهنية للأطباء في ساو باولو أيضا تحقيقا بهذا الشأن ولكنها أكدت أنه ستتاح للمتهم كافة الفرص للدفاع عن نفسه.

ويذكر الموقع الخاص بعيادة عبد المسيح على الإنترنت إنه وفريقه قاموا بما يزيد على 6 آلاف عملية تلقيح صناعي حتى عام 2006. وقال الطبيب وهو أب لخمسة أبناء وجد لـ 12 حفيدا. كنت أؤمن دائما بأن المجتمع الصالح يتكون من أسر صالحة.

ويتردد على عيادة عبد المسيح عدد من الشخصيات البارزة من بينهم أسرة رمز كرة القدم البرازيلي بيليه.
وقدمت البلاغات لممثلي الادعاء منذ العام الماضي. ولكن التقارير الإعلامية المحلية قالت إنه لم يجر البت في الاتهامات حيث لم تفتح الشرطة التحقيق.



تعليقات القراء

سعبد
خبر بايخ
21-08-2009 01:02 PM
دقموسية حلوة
الله لا يوفقو هالحيواااااااااااااااان
25-08-2009 10:46 PM
حموده
يا دقموسه يا حلوه وانتي شو جابك لهون,شو جاي تعملي
01-09-2009 06:00 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات