الوحدات يتغلب على وادي النيص ويلتقي شباب الخليل غدا


جراسا -

تغلب فريق نادي الوحدات لكرة القدم، على فريق وادي النيص في ثاني لقاءاته الودية التي يخوضها على هامش زيارته حاليا الى فلسطين، وجاء فوز فريق الوحدات بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي شهدها ملعب الشهيد فيصل الحسيني.

وحرص مدرب الوحدات جمال محمود على إجراء سلسلة من التبديلات على التشكيل الذي خاض اللقاء بهدف الحفاظ على جاهزية اللاعبين، وشهد اللقاء عودة مهاجم الوحدات محمود شلباية للتسجيل بعد الغياب الطويل عن صفوف الفريق بداعي الاصابة، حيث افتتح شلباية التسجيل للوحدات قبل أن يعادله حسام زيادة لصالح وادي النيص، وأحرز اللاعب عوض راغب هدف التقدم للوحدات، والذي انتهت به نتيجة المباراة لصالح الوحدات (2-1).

وتعرض فريق وادي النيص لظروف قاهرة قبل انطلاقة المباراة حالت دون اكتمال صفوفه قبل أن يستعين بعدد من اللاعبين من فرق أخرى لضمان إقامة المباراة، والتي جاءت متباينة في المستوى، ولم يقدم الوحدات المستوى الفني المتوقع منه ربما للطابع الودي الذي غلب على أجواء اللقاء، إضافة إلى طبيعة أرضية الملعب التي اعتبرها المدرب جمال محمود سببا في تراجع أداء اللاعبين وعدم تقديمهم المستويات الحقيقية لهم.

ومن المقرر أن يكون قد خاض الوحدات أمس اللقاء الثالث له أمام فريق الأمعري، والذي اختتم معسكره التدريبي في عمان أول من أمس، فيما يخوض فريق الوحدات اللقاء الأخير له أمام شباب الخليل على أرضه يوم غد -الجمعة- على أن يعود الوفد إلى عمان يوم السبت لمواصلة الاستعداد لخوض بطولة شباب الأردن العربية الكروية التي تنطلق الأسبوع المقبل.

إلى ذلك، ما يزال الوفد ينتظر انتهاء الإعاقات الاسرائيلية أمامه للدخول إلى منطقة الخط الاخضر والصلاة في المسجد الاقصى، بعد أن تم منعه يوم الاثنين الماضي من الدخول الى مدينة القدس.

وكان المركز الرياضي العربي في فلسطين الداخل قد أعد برنامجا خاصا للوحدات لزيارة المدن الفلسطنية داخل الخط الاخضر، وفي حال عدم إتمام الزياراة، فإن إدارة الوفد ستمنح الفريق راحة يوم غد.

وكان الوفد الاداري قد زار مقر السفارة الأردنية في رام الله، كما تم الالتقاء مع قيادات رياضية فلسطينية تم خلالها الاتفاق على التواصل وتكرار اللقاءات مع الاندية الفلسطينة سواء في فلسطين أو في الاردن.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات