بعثة الفيصلي تعود منتشية بلقب بطولة تشرين


جراسا -

عادت بعثة فريق النادي الفيصلي لكرة القدم من سورية يوم الثلاثاء، بعد المشاركة في بطولة نادي تشرين التي اختتمت اول من امس في مدينة اللاذقية، وظفر الفيصلي بلقبها بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق تشرين "المنظم" بنتيجة 3-1، سجلها الزامبي سيمو كوندا وحسونة الشيخ وعمر غازي.

وسيمنح المدير الفني للفريق العراقي ثائر جسام لاعبيه فترة راحة، قبل استئناف التدريبات استعدادا للمشاركة في بطولة نادي النصر الاماراتي التي تنطلق في دبين بمشاركة 4 أندية اعتبارا من 26 آب (اغسطس) الحالي.

وينتظر أن يعيد جسام برمجة مرحلة الاستعداد للفريق بعد إعلان اتحاد كرة القدم تأجيل انطلاقة منافسات الدوري الممتاز وكأس الاردن، الامر الذي اعتبره المدرب العراقي مضرا بتحضيرات فريقه الذي وصل الى مرحلة المنافسات، بناء على الجدولة الأخيرة للمنافسات المحلية قبل اجراء التغييرات الأخيرة.

مشاركة ايجابية

اعتبر الجهازان الفني والاداري للفيصلي مشاركة فريق الكرة في بطولة تشرين ايجابية، من خلال الاحتكاك مع فرق قوية، مما ساهم في اقحام اللاعبين في المنافسات.

وظهر الفيصلي بشكل مميز في المباريات التي خاضها في البطولة، والدليل حصول لاعبيه سيمو كوندا وحسونة الشيخ وابراهيم زواهرة ولؤي العمايرة على جائزة افضل لاعب في المباريات التي خاضوها، اضافة الى تتويج سيموكوندا بلقب هداف البطولة برصيد 6 أهداف.

وحظي الفيصلي بإشادة واسعة من قبل المنظمين والفرق المشاركة التي أشادت بلاعبي "الازرق" وأدائهم المميز خلال مباريات البطولة.

وكان الفيصلي قد استهل مشواره بالبطولة بالفوز على النهضة العماني، ومن ثم حطين السوري قبل أن يخسر أمام الأمانة العراقي، ليحتل المركز الثاني في المجموعة، والتقى في الدور قبل النهائي مع فريق العهد اللبناني، حيث فاز الفيصلي 3-2 لينتقل الى المباراة النهائية التي حسمها الفريق لصالحه بنتيجة 3-1.
 



تعليقات القراء

مهاتما
فيصلي هوه هوه زعيم بره وجوه ان شاء الله دايما رافعين راسنا
20-08-2009 09:36 AM
اردنيه انا
النسر الازرق رافع راسنا وننتظر المزيد من البطولات يازعيم
20-08-2009 09:44 AM
فيصلاوي
الف مبروووووووووووك يازعيم
21-08-2009 11:03 AM
وردة الاردن
مبروك للزعيم وان شاء يحصد كل البطولات السنه
21-08-2009 11:07 AM
محمد الفيصلاوي
النسر الازرق عاد ليحلق في القمم
22-08-2009 08:40 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات