صناعة الموت ..


والله وكل يوم بيثبتوا بعض العرب والمسلمين أنهم عنوان الخيانة والعمالة وأنهم أسيادها عبر التاريخ الأسود الذي يعاصرونه والذي صبغوه بالسواد بعهرهم السياسي وحقدهم على بعضهم البعض وانقسامهم على انفسهم .

عندما تقوم بعض قنوات العمالة التلفزيونة التي تموَّل بأخبارها وكوادرها ومقدراتها بمال عربي بحت بالكامل , بتصوير كل ما يريده أعداء الامة من تشويه لكل الجماعات الاسلامية سواء اكانت الجماعات المقاتلة التي يطلق عليها عبر الاعلام بالتكفيرية الجهادية بكافة مسمياتها كداعش والنصرة والقاعدة وغيرها الكثير , ومعرجة على حماس وحزب الله وكل من يقف في خندق المقاومة بغض النظر عن فكره العقدي , ثم وتصور من يشارك بالعملية السياسية كأحزاب اسلامية انهم جهلة في السياسة ولا يجوز لهم ان يكونوا شركاء بالحكم بل هم ودينهم اتباع للسوكرجية والعرصات من حكام سايسكس بيكو , فعندما تقوم هذه الوسائل الاعلامية بتصوير أن كل هؤلاء صناعٌ للموت والحقد ونشر اللون الاسود على حياة البشرية فهذه قمة العمالة ؛ فلو أراد القائمون على هذه الوسائل الحقيقة ونقل الصورة والصورة المقابلة لما ركزوا فقط على الجماعات الاسلامية في وصفهم صناع للموت.

لماذا لا يصورون اسرائيل قاتلة الاطفال في غزة صانعة للموت؟! لماذا لا يصورون امريكا قاتلة الاطفال في العراق صانعة للموت ؟! لماذا لا يصورون ما تم فعله في البوسنه في التسعينيات من تهجير طائفي وقتل على الهوية بأنه صناعة للموت؟! لماذا فقط يصورون داعش عندما طردت مسيحيي شمال العراق بانهم همجيون اما من قتل المسلمين في شتى اصقاع العالم من مسيحيين او يهود لا تجرؤ أي وسيلة عميلة او اي مفكر ذو فكر ملوث من التطرق الى ان المسلمين قد تم بهم التنكيل بنفس ما يحدث الان لغير المسلمين ,فكما يقتل الداعشيون الابرياء في العراق وسوريا فهناك امريكا تقصف الابرياء في العراق منذ التسعينيات فهل من صارخ لوقف قتل الدم المسلم ؟! بدنا صارخ عربي مش برازيلي وتركي وبوليفي وفنزويلي! .

هل لما يحدث لقتل للاطفال في غزة من وسيلة تنقل الصورة كاملة وغير مشوهة بان القساميون مقاومون وليسوا مستفزون للعدو؟!

ام ان العمالة في الاعلام والسياسة باتت صناعة كما هي صناعة الموت الموجهة ضد امتنا.

أقول ان صناعة الموت لكل من يسكن هذا الكون بغض النظر عن جنسة أو لونه او ايديولوجيته بدأت في كل أمة من خونها وعملائها والامثلة كثيرة على ذلك والادلة على ذلك عظيمة وكبيرة جدا في الامة العربية التي اثبتت عبر العصور ريادتها في هذا المجال الانحطاطي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات