الإغلاق يتهدد مصير "إكسبرس" وخسارة استثماراتها والإستغناء عن موظفيها


جراسا -

خاص- أكد الرئيس التنفيذي لشركة "إكسبرس" مروان جمعة أن الشركة يتهددها الإغلاق ما لم تحصل على ترددات الجيل الثاني، قائلا أن مصير الشركة على المحك؛ فإما الحصول على ترددات الجيل الثاني من الاتصالات الخلوية بتقنية GSM وإما أن تواجه الشركة مصير الإغلاق وخسارة جميع استثماراتها والاستغناء عن جميع موظفيها.

وقد تقدمت الشركة بطلب للحصول على ترددات الجيل الثاني بنفس الشروط التي فرضت على المشغلين الآخرين عام 2008، استنادا إلى السياسات العامة لقطاع الإتصالات بإزالة جميع القيود المفروضة عليه.

وأضاف جمعة بأنه واستنادا إلى قرار هيئة الاتصالات عام 2009 الحالي الذي ربط أسعار ترددات الجيل الثاني من الاتصالات الخلوية بالجيل الثالث، فقد وصل سعرها إلى 130% من سعر الجيل الثالث، أي ما يزيد على 60 مليون دينار بعد أن كانت تمنحه بـ 2 دينار كرسوم حيازة وإخلاء.

وطالب هيئة الاتصالات الموافقة على طلب الشركة بمنحها ترددات الجيل الثاني بالسعر السابق أسوة بباقي المشغلين، حتى تتمكن من تقديم الخدمات المسموح بها بعد أن تم إزالة القيود عنها.

يذكر أن 4 شركات تقدم خدمات الاتصالات المتنقلة في السوق المحلية، وهي "أورانج وزين وإكسبرس وأمنية"، ووصل عدد المشتركين حوالي 5.6 مليون مشترك وبنسبة انتشار اقتربت من عدد السكان بنسبة 95%.



تعليقات القراء

ابو اسكندر
الله معهم بريحونا !!!!!!
19-08-2009 02:58 PM
محمد خريسات
سوء الادارة هي السبب
في شركة توليييد الكهرباء المركزية وضعوا اجنبي مديرا متنفذا ليقود الشركة وادى الى خسارة الشركة والأردن 20 مليون دينار
لماذا تربح شركات الاتصالات الاخى وتخسر اكسبرس ولماذا كانت شركة توليد الكهرباء ناجحة العام الماضي وهذه السنة ستخسر
السبب واحد هو سوء الادارة
22-08-2009 07:09 PM
محمد المحاسنة
صحيح ككله سوء ادارة ، توماس خرب 6 مولدات كهرباء رئيسية وكلف الشركة والحكومة 20 مليون وراتبه 400ألف دولار وبعده قاعد محله؟؟؟؟؟ اخرته رايح يقعد على تاليها
23-08-2009 06:21 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات