دبوس .. إبحثوا عن العملاء والجواسيس،،،!!!


بالأمس خرق يهود الهدنة . إفتعلوا قصة إطلاق الصواريخ على مستعمراتهم ، ليصطادوا القائد الفلسطيني محمد ضيف ، الذي نفى مقتله متحدث فلسطيني من غزة ، فيما إستُشهدت زوجته وطفله علي وآخرون بالمعية،،،!!! - اليوم تم الإعلان عن إستشهاد ثلاثة قادة عسكريين ميدانيين في رفح "غزة".

- فماذا يعني هذا،،،؟؟؟ - يا ويل من كانت علته من رِفقته ، يموت لو كان الطبيب حداه،،،!!!

- نعم،،،دوده من عوده ، وسوس الخشب مِنهُ فيه،،،!!!

- إن لم تتمكن الإستخبارات الفلسطينية وفي غزة تحديدا والآن ، من كشف الذين زودوا يهود بالمعلومات وبأسرع وقت وبدون ظلم لأحد، عن تحركات ضيف ومن ثم تحركات القادة الذين إستُشهدوا اليوم ، فإن يهود قد يُصفّون أكبر عدد ممكن من القادة المجاهدين ، وهو ما سيولد خيبة الأمل والإحباط في صفوف المقاتلين ، وهو مايسعى له يهود الذين يسخرون علماء النفس ، لإجهاض العنفوان الفلسطيني وكبح جماح إلتفاف الشعب الفلسطيني، العربي والإسلامي حول المُقاومة الفلسطينية الباسلة ، وكل ذلك لإضعاف موقف الوفد المفاوض الفلسطيني ، في المعركة السياسية التفاوضية ، التي سترتسم ولو بعد حين،،،!!!

- إن الواشين على هؤلاء القادة ، بالتأكيد هم من المُحيط الضيق ، المطل على كل صغيرة وكبيرة فيما يفعله القادة ، وما ينوون فعله ومتى وأين،،،!!!

- اللهم إني قد بلغت ، اللهم فاشهد .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات