كارول تتألق أمام 16 ألف جزيني


جراسا -

أحيت النجمة اللبنانية كارول سماحة إحدى ليالي جزين ليستقبلها أكثر من ستة عشر ألف قادم ليس فقط من مناطق لبنانية مختلفة بل دول عربية عدة.

غنت كارول في ساحة القصر البلدي حيث إستطاعت الوصول الى المسرح بصعوبة كبيرة، لكثرة الحشود الذين إجتمعوا منذ الساعات الأولى لبعد الظهر حتى يتمكنوا من رؤيتها.

لم تكن ليلة جنوبية عادية، فلغة الموسيقى التي تتقنها كارول جعلت تواصلها مع جمهور من أعمار وثقافات مختلفة. فلم يردد الأطفال أغنياتها فحسب ولا الشباب  تمايلوا فقط إنسجاماً على وقع الموسيقى.

لقد خاطبت كارول سماحة جيلاً آخر في تلك الليلة فاعتلى أحد كبار السن المسرح ليرقص الى جانب كارول بملامح تعكس فرحاً داخلياً.

يُذكر أن المايسترو محمود عيد وفرقته الموسيقية رافقوا كارول عزفاً. كارول سماحة في 20 آب في قصر النجوم عاليه و26 آب في كازينو لبنان لمناسبة إنتخاب ملكة جمال المغتربين.           



تعليقات القراء

عاشق لبنان
للمعلومة الحفلة كانت لنانسي عجرم مش لكارول سماحة
18-08-2009 12:10 PM
طبوش
ارفعو الصوره لفوق يا جراسا، او شيلوها.
18-08-2009 02:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات